الشيخوخة وقوة المناعة عند الشيوخ والعجائزهي مصدر الوباء العالمي كورونا ،covide 19

كتب لزهر دخان

السؤال: ماهُو مصدر الوباء العالمي كورونا ،covide 19
الجواب: الشيخوخة وقوة المناعة عند الشيوخ والعجائز تجعل فيروسات من أجسامهم القوية تنتقل إلی أجسام ضعيفة. فينتشر مرض قاومته أجسامهم في أجساد لا تستطيع مقاومته . يعني أن علاج ملايين الشيوخ وغير الشيوخ يوميا يتسبب في إنتاج فيروسات كورونا . يعني أن الموت لا يموت ولا يقبل أن يقتل فينتقل بسرعة ليكمل مهمته القاتلة في أجسام نساء وأطفال وكهول وشباب، بينما يتمتع الشيوخ والمتماثلين للشفاء من كورونا بالصحة.

علی سبيل المثال الشيخ المسن نسبياً الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب قاوم كورونا وتخلص منه وطالب الأمركيين والعالم بضرورة تحليهم بالشجاعة ومقاومة المرض. كان ترامب الذي ترك المسشفی العسكري في بداية حملته الإنتخابية الأخيرة من المستفيدين من قوة الجسم والمناعة الكبيرة القوية التي خاف منها الفيروس فغادر الجسم الرئاسي إلی جسم أخر قد يكون اليوم مات. وإذا كان مات فعلينا أن ننتبه ألی أن الموت الخاص بترامب قد مات . ومن المعروف أن الموت عند الله ليس مجرد مرض وهو مخلوق كالمخلوق الذي يقتله .
لا نريد أن ندخل في موضوع أخر يتحدث عن علاقة كورونا بالموت . وفقط نذكر بأن هذا الموت يقاد يوم القيامة ليقف بين يدي الله بعدما ينفخ إسرافيل في الصور بأمر ربه . ويأمر الله ملائكته بذبح الموت . فيموت الموت وينادي منادي أيها الناس لمن الملك اليوم . ويجيب المنادي نفسه فيقول للله الواحد القهار. ثم وبعد ذبح الموت تبدأ الحياة الأبدية فيكون أهل النار خالدين فيها ويكون أهل الجنة خالدين فيها.

ۧالسؤال :الفيروس ترامب القاتل ومعه فيروسات أخری لقيادات أخری كالذي كان إسمه تبون في الجزائر . عندما ماتت هذه الفيروسات في أجسام أخری وقتلتها معها. هل نهايتها في النار أو في الجنة .أو هي مخزنة بإحكام في حواسيب الصين الذكي وروسيا السبرانية. وعلی أهبة الإستعداد لمعاودة الهجوم علی العالم بكل فئاته العمرية .

post
زر الذهاب إلى الأعلى