السبت المقبل.. انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية بشمال سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

عقد محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب اجتماعا مع رؤساء مراكز الأسئلة ورؤساء اللجان ومساعديهم استعدادا لبدء مارثون الشهادة الثانوية الأزهرية بشمال سيناء.

وأكد “عبدالعظيم” خلال الاجتماع أن من حق الطالب توفير المناخ المناسب أثناء أداء الامتحانات وتوفير الخدمات الطبية والأمنية حتى يؤدى امتحانه بشكل جيد.

وفى اجتماع سابق مع السكرتير العام للمحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة لتوفير الخدمات الأمنية والصحية والمياه والكهرباء، أكد عبدالعظيم فى اجتماعه أن كافة الاستراحات جاهزة ومجهزة بكافة الإمكانيات لراحة السادة أعضاء اللجان ومعاونيهم ومؤمنة أيضا بشكل كامل.

post

وقال أن غرفة العمليات بالمنطقة تم تفعيلها وتجهيزها لتلقي كافة المشكلات والعمل على حلها وأنها على تواصل دائم ومستمر مع رؤساء اللجان ومساعديهم.

من جهته أفاد ياسر النجار مدير إدارة الامتحانات أنه تم تسليم الأسئلة لمراكز الأسئلة المختلفة وتم تأمينها وتوفير الحراسات الخاصة بها ، مشيرًا إلى أن عدد اللجان ٧ لجان على مستوى المحافظة وعدد طلاب القسم الأدبى ٣٥٠ طالب وطالبة وعدد طلاب القسم العلمى ٢٤٠ طالب وطالبة وسيؤدون الامتحانات بدءا من يوم السبت القادم.

كان اللواء أسامة الغندور عقد اجتماعًا قبل يومين مع كافة الإدارات المعنية لبحث استعداد المحافظة لامتحانات الثانوية العامة والأزهرية بشمال سيناء.

زر الذهاب إلى الأعلى