أخر الأخبار

محافظ شمال سيناء يؤكد زيادة حصة الوقود للسيارات بدون قيود

بعد 7 سنوات..

 

العريش – محمود الشوربجي

أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، قيام جميع أجهزة المحافظة بتيسير مختلف الإجراءات على المواطنين في شتى القطاعات خاصة قطاع التموين.

 

وأضاف المحافظ خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته وبحضور أماني رسلان مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، أنه اعتبارا من اليوم السبت ١٥ أكتوبر الجارى، سيتم زيادة الحصة المقررة لصرف المنتجات البترولية بنسبة ٢٥٪ لكل مواطن من كافة لمنتجات البترولية سواء سولار أو بنزين، وذلك لمدة أسبوع.

post

 

أشار المحافظ، أنه اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق ٢٢ أكتوبر الجارى وحتى يوم الأحد الموافق ٣٠ أكتوبر الجارى سيتم زيادة الحصة المقررة لصرف المنتجات البترولية بنسبة ٥٠٪ مع السماح بتموين السيارات يومان أسبوعيا اختياريا، تيسيرا على المواطنين.

كما لفت المحافظ إلى انه يتم اتباع هذه الآلية تمهيدا لإطلاق العمل بمحطات الوقود بحصص مفتوحة بدون تحديد الكميات لتحقيق الصالح العام للمواطنين والتيسير على أهالي المحافظة.

بينما أكد المحافظ أن ذلك يأتي تمهيدا لفتح باقي محطات الوقود تباعا، حرصا على توفير المنتجات البترولية للمواطنين بسهولة ويسر وتنظيم العمل داخل محطات الوقود.

FB IMG 1665826499988

FB IMG 1665826505489

FB IMG 1665826507650

زر الذهاب إلى الأعلى