” فتحي عفانة ” يشهد حفل تكريم الفائزات بجائزة المرأة العربية في لندن

علاء حمدي

شهد المهندس فتحى جبر عفانة – سفير الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات حفل تكريم الفائزات بجائزة المرأة العربية في العاصمة البريطانية لندن.

وذلك بحضور صاحبة السمو الملكي كونتيسة ويسكس ممثلة للعائلة الحاكمة البريطانية وعميد السلك الدبلوماسي في بريطانيا سفير دولة الكويت وسفراء كل من الاردن ولبنان وتونس والجزائر و المغرب وليبيا وسفير الولايات المتحدة الاميركية واللورد بيرفيس اوف توييد والبارونة هيلينا كندي . وحضور عدد من رجال الأعمال والصحافة والإعلام العرب والبريطانيين.

تم تكريم الفائزات بجائزة المرأة العربية في لندن بإشراف مؤسسة لندن العربية وحضور المجلس الاستشاري للجائزة حيث تم تكريم كل من : ماما / ماچي من مصر سعادة / كارولاين فرج من الاردن شيخة / رنا الخليفة من البحرين سعادة/ أريج محسن درويش من سلطنة عُمان شيخة / العنود آل ثاني من قطر الأستاذه / ندى الأهدل من اليمن المهندسة / فاطمة الزلزلة من الكويت.

كما تم اطلاق مبادرة اطلق لها العنان من قبل مؤسسة لندن العربية وسفيرة المبادرة الفنانة العربية ياسمين صبري، وتهدف المبادرة الى الوصول الى الفتيات الصغار في المخيمات والقرى في العالم العربي افتح افاق التعليم لهن.

post
زر الذهاب إلى الأعلى