ضبط مسجل خطر نتيجة اقتحامه مستشفى النيل بالقيلوبية

 

إسلام موسى

قال الدكتور رضا الديب مدير التأمين الصحي بمحافظة القليوبية، إن الأطباء تفاجئوا بإقتحام مسجل لمستشفي النيل، وعلى الفور، قام أمن المستشفي بالقبض عليه ومنع هروبه عقب قيامه بالتشاجر مع فرد من أمن المستشفي.

وتابع الديب، أن المتهم لم يكن ينوي السرقة كما تم تداوله في بعض المواقع والسوشيال ميديا، لافتا إلى أن المتهم تشاجر مع موظف بالأمن وتطورت المشاجرة حتى وصلت لداخل المستشفي.

 

post

وألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على المتهم باقتحام بلطجي لمستشفي بشبرا الخيمة.

البداية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا يفيد باقتحام بلطجي لمستشفي بشبرا الخيمة، وعلى الفور، تم القبض على المتهم وإحالته لنيابة لتحقيق معه.

كان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو مدته دقيقة، يضمن قيام بلطجي باقتحام مستشفى بشبرا الخيمة وإثارة فزع كافة المتواجدين بها، وظهر في مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة بالمستشفى، لحظة محاولة أحد الأشخاص بفتح باب المستشفى بالقوة، واقتحام مكتب الاستقبال ليبدأ في تحطيم كل ما يراه أمامه من أجهزة وكراسي داخل المستشفى، وسط حالة من الرعب والفزع داخل المستشفى، وحاول بضعة مواطنين ردعه وإثناؤه عمّا يفعله إلا أنه واصل تحطيم الأجهزة داخل المستشفى.

 

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأجهزة الأمنية بسرعة تحديد هوية المتهم والقبض عليه؛ واتخاذ الإجراءات القانونية حياله جراء فعلته.

 

زر الذهاب إلى الأعلى