مطرب المهرجانات صاصا يدهس شاب بسيارته بالجيزه

كنبت:سوزان عوض
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن تفاصيل واقعة دهس عصام صاصا لشاب( سائق) في العقد الثالث من العمر وذلك أعلى الطريق الدائري، وأشارت التحريات أنه أثناء سير عصام صاصا بسيارته على الطريق الدائري قبل نزلة المريوطية؛ فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به، وأطاح به لعدة أمتار.
حيث توقف صاصا بسيارته حتى وصلت قوة من الشرطة، وسيارة الإسعاف التي نقلت الشاب إلى المستشفى؛ إلّا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.
وأوضحت مصادر، أنه تم ترحيل عصام صاصا إلى نيابة العمرانية، للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ، وجارِ إجراء التحريات حول الواقعة، وفحص سيارته لبيان أنها المتسببة في الحادث من عدمه، وإجراء تحليل مخدرات له لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه.
وقد تجمع عدد من أقارب ومحبى مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام قسم الطالبية ،لمؤازرته بعد القبض عليه إثر حادث دهسه لشاب والتسبب فى وفاته .
واوضحت التحريات أن عصام صاصا، كان يسير على الطريق الدائري باتجاه الهرم، ليصدم شخصًا أعلى الطريق الدائري بالتحديد قبل نزلة المريوطية أمام بنزينة موبيل، وعلى الفور حضرت قوات الأمن مصحوبة بسيارة إسعاف نقلت المصاب إلى مستشفى الهرم الذي توفي به في الحال، متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم ولم يحضر أحد من اهله أو أقاربه لاستلام الجثمان الي الان .

زر الذهاب إلى الأعلى