شاب ينهي حياه خطيبته السابقه ب10 طعنات باسيوط

 

كتبت:سوزان عوض

لم يتحمل «هيثم» الشاب الثلاثيني، قرار حبيبته(بسنت)بنت ال 17عام من أسيوط بفسخ الخطوبة وقرر الانتقام منها بطريقة بشعة أضحت حديث الساعة على لسان الأهالي داخل مركز أبنوب بمحافظة أسيوط.

كانت البدايه عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب تفيد بوقوع جريمة قتل بنطاق المركز وقيام المتهم بالقاء نفسه من الطابق الخامس.

على الفور، انتقل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط لمكان الحادث، وعقب الفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعي «بسنت» جثة هامدة ومصابة بـ 10 طعنات في مناطق متفرقة من الجسد، وبسؤال أسرتها أفادوا بقيام خطيبها السابق المدعو «هيثم» والبالغ من العمر 30 عامًا ، بالتعدي عليها بالسكين بسبب قيامها بفسخ الخطوبة قبل وقوع الحادث بنحو 4 أيام، وعقب ارتكاب الجريمة قام بالقاء نفسه من الطابق الخامس، وجرى نقله إلى المستشفى إثر إصابته بجروح خطيرة.

post

ودلت التحريات التي أجراها رجال المباحث الجنائية، أن الفتاة قررت فسخ الخطوبة بعد كثرة الخلافات مع المتهم، إلا أن المتهم قرر معاقبتها بالقتل وظل يرد «مش هتكوني لغيري ومحدش هيتجوزك غيري».

عقب إجراء التحريات وإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثمان إلى المستشفى ووضعه تحت تصرفها، فيما أصدرت النيابة قرارًا بالتحفظ على المتهم داخل المستشفى، واستعلمت عن حالته الصحية تمهيدًا لسماع أقواله حول ارتكابه الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى