المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهمان حيازتهم الحشيش

إسلام موسى

في سياق منفصل، قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، بحيازتهم مخدر الحشيش بقصد التعاطي والإتجار، وصدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محمد عبدالرحمن، وعضوية المستشارين محمود منصور عارف، وأسامة أحمد السمان، وأمانة سر محمد عطية، وعصام ترك.

مخدر الحشيش
وأوضحت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 1096 لسنة 2015 جنايات الموسكي، والمقيدة برقم 110لسنة 2015 حصر تحقيق، أن المتهمين «حسين. أ، 24 عامًا، صاحب محل»، «حسن.س، 58 عامًا، مصلح إطارات»، لأنهما في يوم 15 فبراير 2015 بدائرة قسم الموسكي المتهم الأول حاز بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا «الحشيش» في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، والمتهم الثاني حاز بغير قصد التعاطي أو الإتجار أو الاستعمال الشخصي جوهرًا مخدرًا «الحشيش» في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

تحريات المباحث
وجاء في تحريات المباحث، أنه بتاريخ 14 فبراير2015 وردت إليه معلومات مفادها اتجار المتهم الأول بالمواد المخدرة وقيامه بتخزينها لدى حانوت المتهم الثاني، وقد أكدت تحرياته صحتها في ستصدر إذنًا بضبطها وتفتيشهما والحانوت ونفاذًا له انتقل إلى محل تواجدهما فضبط الثاني وبحوزته قطع لجوهر الحشيش المخدر وسلاح أبيض «مطواة» وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازتها كرها عنه من قبل الأول وأضاف باتجار الأخير في المواد المخدرة.

post
زر الذهاب إلى الأعلى