كيان الخيرية للأيتام ” تقيم اللقاء الودي الأول لأعضاء الجمعية العمومية وأصدقاء “كيان

 د. وسيلة محمود الحلبي

 

نظمت جمعية “كيان ” الخيرية للأيتام ذوي الظروف الخاصة “اللقاء الودي” لأعضاء الجمعية العمومية وأصدقاء ” كيان “بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة نوره بنت عبد الله الفايز نائب رئيس المجلس، وعضوات مجلس الإدارة والأستاذ رياض بن محمد العبد الكريم المدير التنفيذي، وفريق العمل بالجمعية. وذلك بالتعاون مع فريق كلنا بركة التطوعي برئاسة الأستاذة ريم إبراهيم عبد العزيز العرفج عضو مجلس الإدارة بجمعية كيان واستضافة من مطاعم ” هنا “التخصصي.

وهدف اللقاء الودي لاستعراض الفرص التطوعية والأفكار التطويرية وتبادل الخبرات والاطلاع على أهم منجزات وأعمال الجمعية، وتعزيز أواصر الصلة بين عضوات الجمعية العمومية ونظرائهن بمجلس الإدارة وتبادل المقترحات والآراء لدعم هذا الكيان.

هذا ورحبت الأستاذة سمها الغامدي بالجميع معربة عن سعادتها بلقائهم الودي شاكرة لهم كل ما قدموه من دعم وعبرت عن أملها بالاستمرار لبناء كيان وتحقيق أهدافها في تمكين أبنائها وتجويد حياتهم كما شكرت فريق كلنا بركة برئاسة الأستاذة ريم العرفج لتعاونها في إقامته وشكرت أعضاء مجلس الإدارة لحضورهن، والفريق التنفيذي للجمعية.

post

وتم التعريف بكل من حضر هذا اللقاء الودي المثمر، كما تم عرض فيلم تعريفي حول انجازات الجمعية لعام ٢٠٢٣ في جميع برامجها ونتائجها وتقديم شرح مفصل عن برنامج التطوع في الجمعية وكيفية انضمام من يرغب التطوع، لبرامج كيان، وكذلك تم عرض الإنجازات بالجمعية وشرح تفصيلي من قبل الموظفات.

وفي خضم هذا اللقاء الودي الحميم أعرب عدد من الحضور عن سعادتهم بالحضور ومشاركتهم بذكر العديد الأفكار المميزة في ظل الاستراتيجية التي تعمل عليها كيان وفق رؤية 2030. حيث قالت الأستاذة “لطيفة حمد السعيدان “: أشكر دعوة الأخوات بجمعية كيان وسعدت بهذا اللقاء للتعرف على أعمال وجهود وإنجازات هذه الجمعية المعطاءة سائلة الله لهم الأجر والمثوبة والتوفيق. وقالت الأستاذة “عواطف المطيري”: ست سنوات من عضويتي لم أجد إلا التقدم والتطور في هذا الكيان، معنا من العضوات أسماء وقامات نرجو منهم المساهمة كعادتهم في علاقاتهم لتحقيق أهداف الجمعية. كما قالت الأستاذة “البندري بنت عبد الله”: تشرفنا اليوم بالحضور والتعرف على الجميع نسأل الله لكم التوفيق والسداد وأتمنى إقامة معرض دائم يعود ريعه لمستفيدي كيان.

وأعربت الأستاذة ” فاطمة المغذوي” عن سعادتها بتلبية الدعوة وقالت: نشكر جمعية كيان والقائمين عليها على إقامة مثل هذه اللقاءات بين الأعضاء وبما أن الجمعية تنعم بوجود أعضاء مميزين على كافة الأصعدة والمجالات والتخصصات لذلك نأمل من الجمعية الاستفادة من هذه الكوكبة في أن يكونوا فاعلين في البرامج والأنشطة التي تنفذها كيان والاستفادة من الخبرات التي لم تنضم لكيان إلا من أجل الدعم والمشاركة، وأن يكونوا جزء من إنجازاتها ونجاحاتها. كما أعربت الدكتورة “روضة البهيان “عن سعادتها بلقاء الجميع وقالت لقاء هادف ومنظم يخدم مسيرة كيان وأبنائها الأيتام وأتطلع لإقامته مرتين في العام.

وقالت الدكتورة “بسمة التويجري” هذا اللقاء مفيد جدا تعرفت من خلاله على الكثير من التفاصيل بخصوص المشاريع والبرامج والتطوع، وأتمنى المساهمة بخبراتي في مجال الإدارة المالية في خدمة الجمعية.

كذلك أعرب الأستاذ “سعد الخلف “من مجموعة الرواد عن سعادته بالحضور وتمنى تفعيل الشراكة أكثر ونوه لدعوتهم واستضافتهم في مجموعة الرواد في العام القادم. كما أعرب الأستاذ “خالد مدير مشروع الأثر “في مجموعة الرواد عن سعادته بحضور هذا اللقاء الودي الهادف. بينما أعرب الأستاذ “راشد مشاري” عن إعجابه بفكرة اللقاء الودي شاكرا جمعية كيان على تنظيمه وإقامته وتمنى من الجمعية تفعيل دور الأعضاء بشكل أكبر.

كذلك خص “الشاعر مبروك الماضي” صديق كيان بقصيدة جميلة أعرب فيها عن سعادته بدعوته للقاء الودي الناجح قال فيها:

[ك] كانت ومازالت بهم تفعل الخير

وتعمل بكل الأوقات في دعم الأيتام

[ي] يفوق عندي قدرها عالتعابير

وتعجز تعبر عن مشاعري الاقلام

[أ] أحلى كيان رعايته دائما غير

وتؤتي أكلها دوم عام، بعد عام

[ن] نحن كيان للعلا دايم نسير

جمعية، تسعى لتحقيق الأحلام

 

هذا وصرحت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة بقولها: تقديرا لأعضاء الجمعية العمومية عقدت جمعية كيان للأيتام “اللقاء الودي” الأول لهم بهدف التعارف بينهم وبين أعضاء المجلس والفريق التنفيذي واطلاعهم على المستجدات في برامج وأنشطة الجمعية وكذلك الاستنارة بأفكارهم ومقترحاتهم لتطوير مسيرة الجمعية ، وقد سعدنا بلقاء كوكبة من هؤلاء الأعضاء ، وكذلك أصدقاء كيان من الداعمين والإعلاميين ، مما حفزنا لاستمرار عقد مثل هذه اللقاءات في جو يسوده الحميمية والألفة ، وما لمسناه من تشجيع ودعم لبرامج الجمعية سيكون له أثر بإذن الله على مستهدفات الجمعية وأنشطتها ، شاكرة ومقدرة لكل من حضر لمشاركتنا هذه المناسبة .

كذلك صرح الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي حيث قال: أقامت جمعية كيان الخيرية للأيتام لقاء ًودياً جمعت فيه محبي كيان من أعضاء الجمعية العمومية وكذلك أصدقاء كيان لتجديد التعارف بين الأعضاء والجمعية، وشاركنا في هذه المناسبة عدداً من أطفالنا في الجمعية وكان لوجودهم إضافة مميزة حيث شاركوا في استقبال الضيوف والمشاركة مع فريق العمل أدوار التنظيم والتقديم، وأضاف تشكر الجمعية كل من شاركنا هذا اللقاء متطلعين إلى مشاركة أكبر في اللقاءات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى