الشعب الجمهوري” يكرم العاملين بالمنطقة الصناعية بـ “هِو” نجع حمادي

مريم احمد

 

 

 

 

post

 

في إطار احتفالات حزب الشعب الجمهوري، بعيد العمال، قام وفد من أمانة الحزب بمركز نجع حمادي، بزيارة المنطقة الصناعية بـ “هِو ” بدائرة مركز نجع حمادي، لتهنئة العمال بعيدهم وتقديم بعض الهدايا لهم تقديرًا لدورهم في دفع عجلة الإنتاج، وذلك بإشراف النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بمحافظة قنا، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان الأمين المساعد لشئون التنظيم،.

 

 

 

ترأس وفد أمانة الحزب، أحمد منصور دياب، أمين الحزب بمركز نجع حمادي، حيث قدم التهنئة للعمال بمناسبة عيدهم، بحضور المهندس محمد شعبان مدير المنطقة الصناعية بـ “هو” ومدير العلاقات العامة بالمنطقة السيد – سعودي .. وأكد “دياب” على الدور الوطني للعمال في دفع عجلة التنمية، مشيرًا إلى الجهود والحوافز التي تقدمها الدولة لجذب المزيد من الاستثمارات داخل المناطق الصناعية خاصة في الصعيد .

 

 

 

 

 

وتفقد أمين حزب الشعب الجمهوري بنجع حمادي، يرافقه أحمد حماية وسهير أبوالنجا ونجلاء عزت وزينب دنقل ومرفت رولاند عازر وممدوح حمدي – من كوادر الحزب بالمركز – عددًا من المصانع، منها مصنع حلويات زغلول وكان في استقبالهم مجدي زغلول مدير المصنع، حيث تم التعرف على مكونات المصنع المقام على مساحة 1500 متر، وينتج الحلويات الشرقية والغربية والجاتوهات والمخبوزات، بالإضافة إلى خط انتاج جديد للشكولاتة بجميع أنواعها.

 

 

 

 

 

وتفقد وفد حزب الشعب الجمهوري، مصنع الخطيب للمسامير والذي تبلغ مساحته 2750 مترًا بعد التوسعات وينتج يوميًا ما بين 4 – 5 طن من المسامير الخشابي بجميع المقاسات وسلك ربط وبرشام ألومنيوم وشبك مبطن، وذلك بحضور محمود عبدالعاطي مدير المصنع، كما شملت الزيارة تفقد مصنع البركة لإنتاج العسل الأسود المقام على مساحة 500 متر، بحضور عمار عبدالناصر مدير المصنع، وهو الأول من نوعه في الصعيد ويصدر منتجاته لمختلف الدول، كما ينتج الخل الأبيض والتمر البلح بالمكسرات بجميع أنواعها وشارك في العديد من المعارض داخل وخارج مصر.

 

 

 

 

 

وتفقد أحمد منصور دياب أمين حزب الشعب الجمهوري بنجع حمادي، والوفد المرافق، مصنع الماسة للبلاستيك المقام على مساحة 1000 متر وينتج أكياس البلاستيك بجميع أنواعها وأحجامها، وذلك بحضور جرجس راجي فكري مدير المصنع، واختتم الحزب زيارة للمنطقة الصناعية والتي استغرقت قرابة 4 ساعات، بتفقد مصنع لؤلؤة الجزيرة للبويات، بحضور السيد حمادي مدير المصنع، والمقام على مساحة 1250 متر وينتج البويات والمعجون.

 

 

 

 

 

وخلال الزيارة دار حوار بين السيد – أحمد منصور دياب أمين حزب الشعب الجمهوري بنجع حمادي، وأصحاب المصانع والمستثمرين والعمال بالمنطقة الصناعية بـ ” هو ” ووعد “دياب” بنقل كافة المطالب لقيادات الحزب .

 

 

 

 

 

وفي ختام الزيارة قام حزب الشعب الجمهوري بتكريم مدير المصانع والعاملين ومنحهم شهادات تقدير بمناسبة الاحتفال بعيد العمال ، فيما أعرب المستثمرين وأصحاب المصانع والعمال عن سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة من حزب الشعب الجمهوري.

زر الذهاب إلى الأعلى