كيف يستعد الاتحاد والاهلي لمباراة ذهاب نهائى دوري المرتبط بحضور جماهيري بعد قرار الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة… تعرف على المزيد من التفاصيل

خالد حمادة احمد

أغلق الجهاز الفني للنادى الاتحاد صفحة مباراة الجزيرة التي أقيمت مساء اول امس الجمعة ، بالصالة المغطاة ببرج العرب ضمن منافسات إياب دور قبل النهائي لدوري المرتبط من أجل التفكير فى مباراة نهائي المصيرية أمام الغريم التقليدى الاهلي، و طلب الجهاز الفني من لاعبي الاتحاد ضرورة العمل على إسعاد الجماهير، خاصة أن تلك المباراة سيكون لها عامل نفسى كبير سيساعد الاتحاد على تحقيق لقب الدورى المرتبط.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة و النصف اليوم التلاثاء ، على صالة حسن مصطفى ب 6 اكتوبر ، ويسعى فريق رجال سلة الأتحاد لتقديم عرض قوي والظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، وقطع خطوة في طريق الحصول على اللقب، وتمثل مباراة النهائي أهمية كبيرة للجهاز الفني و اللاعبين، حيث يتطلع الفريق إلى التتويج بالبطولة.

وحرص المدير الفني لفريق لرجال سلة الاتحاد، على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، حيث شهدت تدريبات الفريق الأخيرة تركيزا كبيرا على العديد من الجوانب الخططية والفنية، إلى جانب التدريب على الرميات الثلاثية والاختراقات بسرعة من أجل تقديم أفضل أداء.

وقدم فريق رجال سلة الاتحاد عروضا قوية في بطولة دوري المرتبط، حيث وصل إلى المباراة النهائية على حساب فريق الجزيرة.

post

يذكر ان نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد مع الألمانى هنريك رودل المدير الفني السابق للمنتخب الألماني 53 عاما، لقيادة زعيم الثغر في الموسم الجديد.

وبدأ هنريك مسيرته الاحترافية كلاعب كرة سلة في سنة 1993 ومثّل منتخب بلاده و شارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية سنة 1992و حقق المركز الأول في بطولة أمم أوروبا لكرة السلة 1993و أعتزل اللعب في عام 2004 ، و يمتلك أيضاً المدير الفني الجديد لسلة زعيم الثغر سجلاً تدريبياً حافلاً أبرزها تولى القيادة الفنية للمنتخب الألماني لمدة أربع سنوات ( 2017 _ 2021 ) و قاد المنتخب الألماني في أولمبياد طوكيو 2021.

وأكد محمد مصيلحي أن مجلس إدارة النادي يسعى جاهداً من اجل عودة الفريق لسابق عهده كبطل دائم لجميع البطولات والألقاب من جديد لإسعاد جماهير زعيم الثغر.

يذكر ان عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اجتماعًا طارئًا، اليوم السبت لمناقشة أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس على صالة برج العرب في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري المرتبط موسم 2022 /2023.

وقرر مجلس الإدارة منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي (الأهلي والزمالك) من حضور المباريات لمدة ثلاثة أشهر وإخطار شركة تذكرتي بذلك، بناءً على أحداث وتقرير الحكام ومراقب المباراة.

كما قرر الاتحاد توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 30 ألف جنيه، وتوقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 20 ألف جنيه.

وقرر الاتحاد تحمل كلا الناديين التلفيات الخاصة بالصالة من جمهور كل منهما وفقًا لما تقره الصالة التي أقيمت عليها المباراة.

كما تقرر إجراء تحقيق مع المدير الفني للنادي الأهلي أوجستي بوش.

وأكد مجلس الإدارة إقامة مباريات الدور النهائي بحضور جماهيري.

زر الذهاب إلى الأعلى