الإعلامية ريم صبرى … مستشارة اتصالات ذات سمعة دولية

ريم صبري مستشارة اتصالات ذات سمعة دولية ، تعمل في صناعة الإعلام لأكثر من 15 عامًا في الإمارات العربية المتحدة مع علامات تجارية عالمية وإقليمية ومحلية. تعمقت مقدمة البرامج التلفزيونية السابقة في التأثير على الإنترنت ، بصفتها أحد مستخدمي YouTube ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، مستخدمةً متابعيها وخبرتها الهائلة لنشر رسالة الإيجابية عبر المنصات.

ألهم شغف العلاقات الإعلامية والرغبة في مساعدة الآخرين والشركات والأفراد لبناء هويتهم عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي قرار إطلاق خدمة التدريب الإعلامي الخاصة بها. تسعى ريم إلى مشاركة ثروتها من المعرفة والخبرة مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، مما يساعد طلابها على تعلم الحيل والنصائح لإنشاء استراتيجية علاقات عامة فعالة لوسائل الإعلام التقليدية والرقمية. شغفها بالفن ورغبتها في لمس الحياة واضح في طريقة عملها ، حيث تصب جسدها وروحها في كل جلسة بموقف إيجابي تجاه كل فئة من العملاء.

يقدم خريجو الجامعة الأمريكية في الشارقة الحاصلين على ماجستير في الترجمة والترجمة الفورية

وبكالوريوس في الاتصال الجماهيري فئات مختلفة من الخدمات ، بما في ذلك التدريب الإعلامي واستراتيجيات العلاقات العامة والعلاقات الإعلامية. كما أنها تساعد الآخرين في بناء هويتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي والتقليدي ، والاستفادة من تجاربها المتنوعة عبر المجالات.

أنت مجرد رسالة مباشرة أو اتصال بعيد عن السيطرة على وسائل الإعلام الاجتماعية والتقليدية ، حيث أن ريم صبري مستعدة دائمًا لتلقي الأسئلة وتقديم الحلول للأفراد والمؤسسات عبر الصناعات.

post

 

www.reemsabry.net

https://www.instagram.com/reemsabry1st/

https://www.youtube.com/channel/UCXCof4edVHjCImvbPyvN-jg

https://www.facebook.com/ReemSabry1st/

https://www.tiktok.com/@reemsabry1st

زر الذهاب إلى الأعلى