إزالة قواعد خرسانية لمبنى مخالف بمدينة العريش

العريش – محمود الشوربجي

نفذ مجلس مدينة العريش، اليوم الإثنين، حملة إزالة لقواعد خرسانية لمبنى مخالف في حي آل أيوب الواقع على الطريق الساحلي بمدينة العريش في شمال سيناء.
وأعلن مجلس المدينة، في بيان، أنه بتوجيهات اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بشأن إزالة التعديات على أملاك الدولة والمخالفة لخط التنظيم وأعمال بناء بدون ترخيص أو بترخيص منتهي؛ قام اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش، بحملة إزالة قواعد خرسانية لأساسات مبنى بالمخالفة للقانون أثبتت التغيرات المكانية والمصورة طبقا لقرار رئيس الوزراء في كشف المباني أنها مخالفة لقرارات المباني بمنطقة آل أيوب بالعريش.
وأهاب رئيس المجلس بالسادة المواطنين عدم إقامة أو استكمال مباني دون الرجوع لمجلس المدينة، وإلا سيقع تحت طائلة القانون؛ وكذلك المقاولين بعدم الشروع بالمباني لأي مواطن دون وجود تصريح أو إذن استكمال من مجلس المدينة بالمباني وإلا ستصادر معداته وعمل محضر وعرض على النيابة.
الجدير بالذكر أن مجلس مدينة العريش قام بعدة مهام خلال الأيام الماضية وكان أبرزها: ضبط ومصادرة معدات مباني وأعمال بناء مخالفة للقانون بدون تصريح في مناطق متفرقة في مدينة العريش بشمال سيناء، إلى جانب متابعة يومية لقسم الإنارة لكافة مناطق أحياء العريش.

زر الذهاب إلى الأعلى