شيرين العدوى تسرد تجربتها الشعريه الثريه على شاشة قناة النيل الثقافيه

علاء حمدي

قام برنامج الفترة المفتوحة على شاشة قناة النيل الثقافية بإعداد لقاءا إعلاميا مع الشاعرة الدكتورة ” شيرين العدوي ” حيث تحدثت فيه حول تجربتها الشعرية الثرية ومسيرتها الحافلة بالانجازات كشاعرة وقاصة وروائية وناقدة واذاعية وكاتبة صحفية وباحثة في التاريخ العربي والإسلامي وأستاذة أكاديمية .

توقع لها الكثير من النقاد منذ الصغر أن تكون الشاعرة الأولى بمصر بل ستكون شاعرة مصر .. ترجمت الكثير من أعمالها لعدة لغات كالانجليزية والإسبانية وترأست تحرير مجلة “الكرمة” الثقافية التابعة لوزارة الثقافة ولها مقالات في كبريات الصحف المصرية والعربية ومنها جريدة الاهرام كما تقدم برنامج شعري بالإذاعة المصرية، وتدرس اعمالها بالجامعات وورد اسمها بالمعاجم والموسوعات.

و الجدير بالذكر أن برنامج الفترة المفتوحة على شاشة قناة النيل الثقافية يبث على الهواء مباشرة من ستديوهات ماسبيرو في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا ويعاد في الثالثة فجرا ويضم فريق العمل : رئيسة تحرير البرنامج الاعلامية منى صابر ومقدمة البرنامج دكتور عبير عبدالله والزميلة امل الحناوي و المخرج فيصل عبدالعزيز والمخرج منفذ نجلاء عبد القادر مدير انتاج عرفة أبو الفضل.

post
زر الذهاب إلى الأعلى