نواب السويس يشاركون ذوى الهمم الإحتفال باليوم العالمي .. ويكرمون أبطال السباحة

 

السويس ـ حسين بيومي

شارك نواب السويس بحزب مستقبل وطن برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة الإحتفالات التي أقامتها مدرسة النور للمكفوفين باليوم العالمي لذوى الهمم العالية .. ويأتي الإحتفال تزامناً مع إحتفالية قادرون باختلاف التي تمت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

تم توزيع الهدايا للمتميزين من ذوى الهمم العالية ..وشهد الإحتفالية محمود الفولى مدير التربية والتعليم بالسويس ..وياسر عمارة وكيل ديوان المديرية التعليمية والمستشار مجدي حسين ـ آمين المهنيين وعدد من قيادات الحزب والتربية والتعليم .. وأشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية وتكريم المتميزين .

كما قام نواب السويس بحزب مستقبل وطن بتكريم أبطال السباحة بمدارس السويس والحاصلين على مراكز متميزة على مستوى الجمهورية .

post

وأكد المحاسب أحمد فضل ـ أمين التنظيم بالحزب خلال كلمته إهتمام الحزب بالأبطال فى كافة الألعاب والتى من شأنها رفع أسم السويس عالياً .. فيما أكد حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ أن الرياضة هي أساس نهضة الشعوب وبناء جيل من الكوادر المتميزة فى السويس ..وأعرب الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ عن سعادته البالغة بتكريم هؤلاء الأبطال الموهوبين مطالباً بضرورة الحفاظ على هذه الإنجازات والسعي إلى تنمية القدرات فى كافة المجالات .

زر الذهاب إلى الأعلى