ازاى تعرفى شخصية الرجل

د.مها العطار

 

مرڤت العربى

أبو حاجب جرىء

الحاجب فى علم الفراسة وقراءة الوجه يمكن أن تظهر صحة الشخص ، ويمكن أيضآ أن تعكس مصيره .. لذلك يمكنا قراءة الشخص من خلال شكل حاجبه وهو أكثر الأشياء المميزة فى ملامح الوجه .

– الشخص ذو الحواجب الجريئة أو المتداخلة تسمى ذو الحاجبين بمعنى أنه يملك حاجب زيادة على وجهه وهو يتسم بالشخصية كثيرة المسؤليات والمشرف على الكثير من العمل الذى لا ينتهى .. وهو كثير المعارضة ولا يمل من فرض أسلوب حياته على الأخرين .. لذلك يصبح زوج متسلط الطباع .

post

– بشكل عام أصحاب الحواجب المتداخلة يعانون من مشكلة فى الزواج مثل تأخره أو عدم الزواج أو معاناة فى زواجه .. لذلك ينصح بالإيتعاد عنه حتى لا تحدث المشاكل والمعاناه .

– على العكس تمامآ الرجل صاحب الحاجب الصغير وقصير وخفيف لا يصل إلى نهاية العين يكون شخص متهور وغير مستقر فى حياته .. وعقله غير ناضح ، وكثير يخلط الأمور ، وعنده ميول عنيفة .

– أما إذا كانت حواجب الرجل قصيرة وثقيلة أو سميكة هو رجل جرىء ولا يخاف السلطة ويقدر أن فعل أشياء شجاعة ويمكن الوثوق به لانه يحمل الحق والحقيقة .

– اما الحاجب الأيسر مقطوع يعنى أن الشخص فاشل فى الإستثمار والفرص قليلة ، ويحبط عاطفيآ .. ولكنه منافس قوى لزملاءه ، وسهل أن يبدأ من جديد مع كل وقوع

– الحاجب الأيمن مقطوع يعنى عدم الرضا عن حياته العائلية والزوجية ، ومن الصعب الإدخار ، يترك الناس فى منتصف الطريق .. ويصعب التعاون معه .. ويميل إلى الشخص النصاب الذى يستحل أخذ حقوق الغير .

مازال علم الفراسة وقراءة الوجه يبهرنا ، ويمكن أن تطبق هذه النصاح لمعرفة الشخص وكيفية التعامل معه من خلال ملامح وجه وحاجباه .. ولا تنسى أن وجودك معى سبب .. نهاركم سعيد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى