بمشاركة كافة أطياف المجتمع.. التنسيق لمائدة الإفطار السنوي بطور سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

عقد اللواء الدكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء اجتماعا تنسيقيا ظهر اليوم الأحد، بمكتبة بمدينة شرم الشيخ. وذلك في إطار الإعداد لمائدة إفطار المحافظة السنوية بطور سيناء. بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء أحمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية ورئيس مدينتي الطور وشرم الشيخ.

هذا ويشارك في حضور المائدة كافة أطياف المجتمع بجنوب سيناء من مشايخ وعواقل وموظفين وعمال وجهات أمنية وأسر وعائلات ومقتربين..

وتابع المحافظ كافة الاستعدادات لتتناسب مع كمية الحضور التي تتعدى 1000 فرد ووجه بتزويد المائدة بكل ما تحتاجة من مواد غذائية ولحوم ومشروبات وفواكهه وإقامة أمسية دينية على هامش الحفل ،وستقام المائدة يوم الأربعاء القادم للتزامن مع ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة.

كما أعطى المحافظ توجيهاته باستمرار موائد الرحمن اليومية بكافة المدن وزيادة دعم مائدة الرحمن بطور سيناء لزيادة أعداد مرتاديها. حتى وصل عدد الوجبات اليومية إلى 700 وجبة إفطار. فضلا على مثيلاتها على السحور.

كما وجه بالبدء في تطوير ورفع كفاءة مسجد الصحابة بالسوق القديم من طلاءات وإنارة وفرش سجاد ليكون ذلك التطوير جاهز للافتتاح يوم الاحتفال بليلة القدر.

post

زر الذهاب إلى الأعلى