اختتام ورش تدريب معلمى الصف الخامس بعدد من إدارات أزهر الشرقية

 

الشرقية – أحمد عبدالله

نظمت إدارة التدريب بمنطقة الشرقية الأزهرية عددًا من البرامج والورش التدريبية بمختلف التخصصات والإدارات.

أكد ذلك الدكتور / السيد البنان، مدير إدارة التدريب بديوان عام المنطقة حيث تم اليوم ختام عددًا من ورش العمل بمختلف الإدارات ، ففي إدارة ديرب نجم التعليمية عُقدت مجموعة من ورش عمل لتدريب معلمي الصف الخامس الابتدائي لتدريب المعلمين على المناهج الجديدة لمادتي اللغة الإنجليزية واللغة العربية.

وفي إدراره فاقوس تم عقد دورة تدريبية لمعلمي العلوم والرياضيات للصف الخامس الابتدائي لتنمية مهاراتهم الفنية والتدريسية لمواكبة التطورات الحديثة للمناهج الدراسية. ومن جانبه ناشد رئيس أزهر الشرقية المعلمين المتدربين بضرورة نقل أثر التدريب إلى أقرانهم من المعلمين، وكذلك للطلاب داخل الصفوف الدراسية لتتسع دائرة الإستفادة ، كما وجه الشكر إلى إدارة التدريب بمنطقة الشرقية على مجهودها العظيم لإخراج هذه البرامج التدريبية على الوجه الأكمل .

post

كما أضاف ( البنان) أن ورش العمل شهدت تفاعلًا مثمرًا وبناء بين المتدربين والمدربين منذ بدابة اليوم الأول السبت الموافق. ٢٠٢٢/١٠/١٥ وحتى نهاية اليوم الأخير الاثنين الموافق ٢٠٢٢/١٠/٢٧ والذي انتهى بإختبار بعدي لقياس أثر البرامج التدريبية، مؤكدًا أن البرامج التدريبية تتم تحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للتدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية بإشراف د/ شريف سميح .

وفي سياق متصل أضاف د عبدالله حسين الوكيل الثقافي للمنطقة أن منطقه الشرقية الأزهرية لن تتدخر جهداً في سبيل رفع كفاءة معلمي الأزهر بمنطقة الشرقية الأزهرية الأمر الذي ينعكس بالايجاب على التلاميذ والطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى