في يومهن العالمي.. فرحة عارمة من عاملات صحة الشرقية لتكريم زميلتهن من سيدة مصر الأولى

الشرقية – فتحي المصري

IMG 20230305 WA0049 1

في جو من السعادة والبهجة.. هنأ الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والزملاء بمديرية الشئون الصحية، وجميع العاملين بالإدارة الصحية بأولاد صقر، الزميلة سميحه أحمد إبراهيم رئيسة الرائدات الريفيات بالإدارة الصحية بأولاد صقر، نظراً لتكريمها من قبل سيدة مصر الأولى السيدة انتصار السيسي في احتفالات اليوم العالمى للمرأه تحت شعار “المرأة المصرية.. أيقونة النجاح”، وذلك لجهودها وتميزها في أداء عملها، ودورها في تنفيذ الحملات التوعوية الصحية والتثقيفية، لرفع درجة الوعي لفتيات قري ونجوع وتوابع محافظة الشرقية.

ومن جانبه أشار الدكتور هشام مسعود إلي أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يحرص دائماً علي الإهتمام بالمرأة ومكانتها، ويقدر دوماً دورها المحوري في المجتمع المصري، والتي أصبحت تتولى مختلف المناصب الحيوية بالدولة المصرية، هذا بالإضافة إلي أن هناك ميزة حبا بها الله فخامة الرئيس وزوجته وشعب مصر العظيم بأن كل مصري يشعر بأنه صديق أو أخ أو أبن لهما، مما يزيد ويعزز من إنتمائنا لتراب هذا الوطن الغالي.

وقدم وكيل وزارة الصحة بالشرقية خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولسيدة مصر الأولى، مهنئاً جميع سيدات مديرية الشئون الصحية بالشرقية، وكل إمرأة بمحافظة الشرقية، باليوم العالمي للمرأة، وكل عام وعظيمات مصر بصحة وخير، داعياً الله أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.

post
زر الذهاب إلى الأعلى