عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ يكرم الطلاب المتفوقين والمتميزين

 

كفر الشيخ – محمود الهندي

قام الأستاذ الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ بتكريم أبنائه من طلاب المعهد من المتفوقين في مجال الدراسة وكذا الأنشطة الطلابية بالمعهد بحضور الأستاذ الدكتور ماهر سكران عميد المعهد المتوسط للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ
والأستاذ الدكتور شعبان عزام وكيل المعهد لشؤون التعليم والطلاب وإشراف ومتابعة الأستاذ الدكتور محمود عطيه وكيل المعهد لشؤون التدريب ورعاية الشباب .

يأتي هذا وفاءا بالوعد وفي سُنة حميدة وحرصاً من الأستاذ الدكتور طارق عمارة على دعم أبنائه من الطلاب المتميزين في كافة المجالات .

استهدف الحفل الذي أقامته اللجنة الاجتماعية والرحلات بإتحاد الطلاب أبناء المعهد من الطلاب الذي حصلوا على مراكز متقدمة في دراستهم عن العام الماضى في السنوات الدراسية المختلفة حيث تم تكريم 10طلاب الأوائل من كل فرقة.

post

أيضا الطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة في الأنشطة المختلفة التي أقيمت تحت اشراف وزاره التعليم العالي
ورفعوا اسم المعهد علي منصات التتويج حيث تم تكريم الطالبات المشاركات في فوج الجوالة لحصولهم على المراكز الأولى .

كما تم تكريم الطالبات المشاركات في دورة قويسنا لحصولهن على المراكز الأولى في كرة اليد والسلة وتم تكريم الطلاب المشاركين في الدوري الثقافي لمعاهد وسط الدلتا لحصولهم على المراكز الأولى وتم تكريم الطلاب المشاركين في دورة قويسنا المجمعه لحصولهم على المراكز الاولى في النشاط الرياضي وتم تكريم الطلاب المشاركين في دوري كاس العميد المركز الأول والمركز الثاني أيضا تم تكريم الطلاب المشاركين في الدوري الثقافي المركز الأول والمركز الثاني .

هذا وقد حضر الحفل الاستاذ مصطفى عمارة الأمين العام للمعهد والأستاذ الدكتور محمد الدمرداش رئيس قسم البحوث الاجتماعية والدكتور محمد اسماعيل وكيل قسم التدريب الميداني والمعسكرات .

قام بالتنفيذ والاشراف علي هذا الإحتفال قسم رعاية الشباب واتحاد الطلاب بالمعهد .

ا . محمد النجار .. مدير ادارة الخدمات الطلابية .

ا . أحمد سرحان .. مدير رعاية الشباب .

ا . د ناهد عبد المطلب .. رائد اللجنة الاجتماعية والرحلات .

ا. طارق عبد الخالق .. مشرف اللجنة الاجتماعية والرحلات .

عبد الرحمن الشوربجى .. رئيس اتحاد الطلاب بالمعهد .

أيمن سعد .. أمين مساعد الاتحاد .

ابو بكر ابراهيم .. أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات.

محمد شهاب … أمين مساعد اللجنة الاجتماعية والرحلات .

زر الذهاب إلى الأعلى