د. صديق عفيفى يعلن حصول معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة على شهادة الجودة 

معتز صلاح

–أعلن الأستاذ الدكتور صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية ورئيس مجلس أمناء جامعة ميريت حصول معهد طيبة العالي لتكنولوچيا الإدارة والمعلومات التابع للأكاديمية على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية للاعتماد والجودة بمجال الإدارة والمحاسبة في اللغتين العربية والإنجليزية

وأكد أن مؤسسات طيبة التعليمية تطبق دوما كافة معايير الجودة سواء فى أكاديمية طيبة أو مدارس طيبة المتكاملة الدولية وأنه على سبيل المثال لا الحصر فإن مدارس طيبة المتكاملة الدولية هى الوحيدة على مستوى مدارس الجمهورية التى حصلت على شهادة الجودة عشر سنوات متتالية .

ومن جانبها أكدت الأستاذة

الدكتورة نجلاء بكر، عميد معهد طيبة العالي لتكنولوچيا الإدارة إن المعهد حصل على الجودة لتطويره اللوائح والبرامج التعليمية،ط وتطوير أساليب التعليم، والتوجه إلى العصف الذهني في تعليم الطلاب من خلال العمل في مجموعات تعليمية.

post

 

وأضافت أن ما أهل المعهد للحصول على الجودة، هو تطوير القدرة التعليمية لأعضاء هيئة التدريس من خلال ابحاثهم، والمشاركة المجتمعية الخاصة بهذه البرامج، ورأي خريجي طيبة الذين تم إلحاقهم بسوق العمل.

 

وأشارت أن المعهد مستمر في تقدمه من خلال التقدم ببرامج حديثه في علوم الحاسب ونظم المعلومات للحصول على الجودة حتى تكتمل كافة البرامج.

 

واشارت إلى توافر المعامل والقاعات وتزويدها باحدث الاجهزة التي تؤهل الطالب لسوق العمل، ومنحهم الدورات التدريبية لثقل مهاراتهم، كان له دور كبير في منح الجودة للمعهد.

ونوهت أن العديد من خريجي معهد طيبة التحقوا بكبرى الشركات الدولية في بعض الدول العربية، نتيجة لتميزهم في تخصصات العلوم الإدراية.

 

وعبرت العميدة عن سعادتها بالحصول على الجودة بعد رحلة كفاح وجد، وقدمت التهاني إلى الأستاذ الدكتور صديق عفيفي، رئيس اكاديمية طيبة وجميع العاملين بها.

زر الذهاب إلى الأعلى