مصطفى السبع يكتب … زملكاوى حر

بصراحة بعد صبر طويل عليك وتجاهلي لكل أحاديثك المستفزة ضد كابتن محمود الخطيب والتى لا تمت للنادى بأي صفة من حيث إستقرار وضع فريق الكرة. رجعت فى قرارى بعد ما اتفقت مع بعض الزملاء بالنادى على تحديد يوم لمقابلتك.

 

إكتشفت ان فيه فرق كبير بين شخص حياته كلها وسط المجرمين والدفاع عنهم وتضليل العدالة ليصل إلى هدفه الغير شرعي مما أثر عليه بالسلبية ليصل إلى تدنى هذه الأخلاق إلى القاع فهذا لا يناسب تاريخ عمالقة الزمالك

محمد حسن حلمي المشهور ب(حلمى زامورا ) وحنفي بسطان وطه بصري وعصام بهيج وعبد الحميد شاهين وحماده إمام وحسن شحاته ومحمد لطيف والدكتور كمال درويش وغيرهم من الأعمدة التاريخية المشرفة لنادى الزمالك.

 

post

وشخص طول حياته نجم محبوب على المستوى القاري بسبب ابداعاته ومهاراته وأخلاقه وتحقيق البطولات حتى يفخر بها كل المصريين أمام العالم انه محمود الخطيب الذى أحبه كثيرا وأتشرف به بما أنه مصري وشرف مصر كثيرا ورفع علم مصر أثناء التتويج عدة مرات تاريخية.

 

أنا كزملكاوى وبعيد عن كرة القدم والمنافسة أدعم محمود الخطيب النجم التاريخي لمصر والنادي الأهلي.

 

ملاحظة أخيرة.

نادى الزمالك هو عشقي كفريق لكرة قدم والألعاب الأخري فقط وكل ما أتمناه هو تحقيق البطولات حتى أفتخر بها.

 

أتمنى من السيد المستشار مرتضي منصور التوقف عن هذه الاساءات لرمز من رموز تاريخ كرة القدم وان يركز ويهتم بنادى الزمالك كقلعة رياضية كبري فى الوطن العربي وأن يشارك فرحة جماهيره فقط ولا ينظر لأى نادى منافس الا بالاحترام والمحافظة على المظهر العام الذي يليق بالرياضة المصرية العريقة ذو التاريخ الكبير فى عالم كرة القدم بصفة خاصة

زر الذهاب إلى الأعلى