أخر الأخبار

” احمد عادل ” يلقي الضوء علي إعداد القادة في نادي التطوع بمركز شباب الناصرية

" احمد عادل " يلقي الضوء علي إعداد القادة في نادي التطوع بمركز شباب الناصرية

 

متابعة – علاء حمدي 

  

 نفذت وزارة الشباب والرياضة الاداره المركزيه للبرامج الثقافيه والتطوعيه بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بالاسكندريه برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية متمثله في الاداره العامه للشباب أندية التطوع ندوة بعنوان ” إعداد القادة ” ضمن خطة شهر ابريل لنادي التطوع ( بمركز شباب الناصرية) تحت رعايه الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و السيد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية

 

post

 وذلك علي مدار يومين في شهر ابريل ٢٠٢٢ بهدف العمل علي إعداد الشباب والنشئ وتوسيع مداركهم وتنمية عقولهم بطريقة صحيحة والعمل على خلق جيل جديد من شباب نادي التطوع، وتعريفهم معنى القيادة وصفات القائد الناجح ودور الشخصية وما تشمله من مواهب وإمكانيات في تكوين شخصية القائد.

 

كما تهدف الندوة إلى تمكين المتدربين من اكتساب المهارات القيادية التي تميزهم عن غيرهم في حياتهم وأعمالهم، بالإضافة إلى تعليمهم عدد من الدورات العلمية والطرق المستخدمة في إدارة الآخرين واكتشاف قدراتهم .

 

وقام بتقديم التدريب ا. احمد عادل مدرب المهارات الحياتية والقيادة . حيث شمل التدريب في يوميه شرح ماهية القيادة . والفرق بين القائد والمدير . والمهارات الخاصة بالقيادة ومجموعة من النصائح الذهبية لتصبح قائد ناجح . واختتم ا. احمد عادل التدريب بنقاش مفتوح حول طموحات الشباب وكيف يمكنهم استثمار قدراتهم ليصبحوا قادة في مجالاتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى