كولر يعد مصطفى سعد بفرصة كاملة في الأهلي

 

 

أمل مصطفى 

 

تلقى مصطفى سعد لاعب الأهلي الجديد وعدًا من المدرب السويسري مارسيل كولر ، بالمشاركة في المباريات الرسمية للفريق الأحمر في الفترة المقبلة ، خاصة وأن اللاعب لم يشارك مع الأهلي في أي مباراة منذ ذلك الحين. بداية الموسم الحالي على عكس شادي حسين زميله السابق في فريق سيراميكا الذي شارك أكثر من مرة مع الفريق الأحمر.

post

 

وأكد كولر لمصطفى سعد أنه سيكون له دور مع الأهلي في الفترة المقبلة ولديه قدرة ممتازة وسيمثل الإضافة الفنية القوية للفريق ، مشيرًا إلى أن خروجه من الحساب الفني في الفترة الماضية كان مستحقًا. إلى قلة التدريب مع الفريق الأحمر بشكل كافٍ منذ وصول كولر عندما انضم إلى المنتخب الأولمبي في أكثر من معسكر.

 

ينتظر مصطفى سعد فرصة الانضمام إلى الأهلي بعد تلقيه وعدًا من كوهلر بأنه سيكون له دور مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

واصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صباح اليوم الأحد ، تدريباته على ملعب تاتش بالجزيرة ، بقيادة مدرب الفريق مارسيل كولر .

 

تدرب اللاعبون في صالة الألعاب الرياضية لمدة نصف ساعة. تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب تحميل الفريق.

 

قاد المدرب مارسيل كولر اللاعبين في سلسلة من الجلسات الفنية ، بما في ذلك التدريب على الكرة المتقاطعة وتسديد المرمى..

 

وأجرى حراس المرمى الثلاثة في الفريق وهم علي لطفي ومصطفى شوبرت ومصطفى مخلوف تدريبات مكثفة تحت إشراف حارس مرمى يانكون ميشيل..

 

استأنف الفريق ، أمس السبت ، تدريباته على ملعب اللمس بالجزيرة ، بعد الراحة السلبية التي منحها للاعبين لمدة 24 ساعة ، عقب الفوز على الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين. معا مساء الأربعاء الماضي في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأندية المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى