رئيس منطقة السويس الأزهرية يجتمع بشيوخ وعمداء معاهد المنطقة

 

السويس ـ حسين بيومي

عقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية إجتماعاً ضم شيوخ وعمداء معاهد منطقة السويس الأزهرية بجميع المراحل .. وبحضور كل من فضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية .. و فضيلة الشيخ محمد عثمان مدير التعليم النوعي .. وفضيلة الشيخ أحمد الخزرجي مدير التعليم الثانوي .. وأيات محمد مديرة التعليم النموذجي .. وعبد العليم الضلع مسؤول المكتبات .. ومحمد معوض مسؤول الأمن بمنطقة السويس الأزهرية.

وفي اللقاء رحب فضيلة الدكتور أحمد حمادي بالحضور موجهاً لهم الشكر على ما يبذل من جهد في المعاهد في ظل الظروف الراهنة وما تتطلبه من جهد ومراعاة لجميع النواحي التعليمية والإنسانية .. مؤكداً على تعليمات فضيلة الأستاذ الدكتور وكيل الأزهر الشريف بشأن الإلتزام بجميع إجراءات السلامة ..وعمل حصر لجميع العاملين الذين لم يتلقوا لقاح فيروس كورونا حتى الآن .

منوهاً أن الأهتمام بتلقي العاملين للقاح فيروس كورونا إنما هو للحفاظ على سلامة وصحة الجميع ومؤكداً على مكانة المعلم في المجتمع .. وأن ” العلماء ورثة الأنبياء ” ولهم التقدير والإحترام .

post

وكلف الدكتور حمادي أحد العاملين بكل معهد بإمساك دفتر الزائرين للمعهد على أن يقوم بتسجيل بيانات كافة الزائرين دون إستثناء بهذا السجل وتوقيع الزائر بالسجل ويحظر على جميع العاملين الخروج من مقر عملهم أثناء ساعات العمل إلا بإذن رسمي .

كما تناول الإجتماع الإستعداد للموسم الجديد من مشروع القراءة الوطني .. ومشروع تحدي القراءة العربي وأشار الدكتور حمادي عن أهمية القراءة في بناء شخصية الإنسان وتوسيع مداركه في مختلف المجالات .. لافتاً أن البعد عن القراءة له العديد من الآثار السيئة في المجتمع .. وأن الأهتمام بالمكتبات في المعاهد الأزهرية من أولويات قطاع المعاهد الأزهرية في الوقت الحالي .

زر الذهاب إلى الأعلى