تكريم حمو بيكا ومنحه سيف من الذهب في السعودية

مروه الجندى

كرمت شركة سعودية نجم المهرجانات الشعبية الموقوف في مصر حمو بيكا ، واهدت له هدية قيمة اثناء جلسة اجتماع solar في المملكة العربية السعودية ، يإتي ذلك بعد ايام قلية من اقتحام حمو بيكا فندق غرفة الفنان عمر كمال وطالبة بتسهيل وصوله الي العائلة التي منحته سيار فاخرة للغاية

IMG 20211204 WA0011 1

تكريم حمو بيكا في السعودية ومنحه هدية قيمة

من جانبه نشر مطرب المهرجانات الشعبية المثير للجدل حمو بيكا ،
صوره اثناء تواجده في جلسة اجتماع solar وعلق كاتبا من جلسة اجتماع solart وانتظرو التعاون الجديد وشكرا علي التكريم وحسن الضيافة والاستقبال.

post

وجه حمو بيكا رسالة شكر الي كل من محمد شمسي، والمهندس محمد القحطاني ، وشركة صول ارت للانتاج الفني في المملكة السعودية.

حمو بيكا يشعل السعودية بحفلات رائعة

IMG 20211204 WA0012

وانتهي حمو بيكا خلال الايام القلية الماضية من احياء حفل فني ويعتبر ثاني حفلاته في موسم الرياض، وقدم لجمهوره مجموعة من اغانية ، علي المسرح دخل حمو بيكا المسرع مع علي قدورة الذي شاركه الغناء واشعل حمو بيكا الحفل وحماس الجمهور قائلًا ؛ جاهزين اهل السعودية انا بحبكم ليبدا حفله بأغنية هلاوالله، وقدم كوكبة من الاغاني وسط تفاعل كبير من الجمهور الذين تفاعلوا معه ، وبدا يطلب منهم ان يرددوا الاغاني ويهتفوا معه.

حفل ثاني لحمو بيكا في السعودية

من جانبة قال حمو بيكا انه تم اطلاق حفل ثاني ، في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. قائلا انه بعد نفاذ حفل التذاكر قررت هيئة الترفيه عمل حفلة تانية اليوم التالي ، 30 نوفمبر ، علي نفس المسرح.

زر الذهاب إلى الأعلى