ضبط متهم بقتل عمد وحيازة سلاح ناري والمحكوم عليه بالمؤبد

 

إسلام موسى

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول، والمطلوب التنفيذ عليه فى قضية «قتل عمد»، محكوم عليه فيها بالإعدام، وقضية «حيازة سلاح نارى»، محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد.

وعثر بحوزة المتهم على «بندقية خرطوش و36 طلقة من ذات العيار، 3 قطع متوسطة الحجم لمخدر الحشيش»، وبمناقشتة بالأحكام الصادرة ضده أعترف بها.

يذكر أن الأجهزة الأمنية، قامت بمطاردة عددًا من العناصر الإجرامية، الهاربين من أحكام قضائية مختلفة، من خلال حملات مكثفة، استهدفت الأماكن التي يترددون عليها للاختباء بها، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

post

وأسفرت الحملات بإشراف قطاع الأمن العام، ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن ضبط 6 محكوم عليهم هاربين، حيث تم ضبط عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، محكوم عليه بالإعدام في قضية «قتل عمد».

كما تم ضبط عاطلين مقيمين بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، محكوم عليهما بالسجن المؤبد فى قضيتي «مخدرات»، وضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية «خطف»، وضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية «مخدرات».

ونجحت الحملات في ضبط عاطل مقيم بمحافظة أسيوط، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية «سرقة بالإكراه»، وبسؤالهم عن الأحكام الصادرة ضدهم، أعترفوا بها.

زر الذهاب إلى الأعلى