« محمود عبد العزيز » يهنئ الرئيس السيسي ووزارة الداخلية بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة

 

علاء حمدي

هنأ الدكتور محمود عبد العزيز – منسق الاتصال السياسي والأمن القومي ورئيس لجنه الشباب بمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية وعضو الهيئة العليا بالمؤسسة وعضو الهيئة الاستشارية العليا بمؤسسة عدالة ومساندة وعضو منتدي الصفوة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة السبعين والذي يوافق فى ال 25 يناير من كل عام .

وثمن عبد العزيز الدور الوطني والبطولي الذي يقوم به رجال الشرطة الشرفاء الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم فداءًا للوطن لإقتلاع جذور الإرهاب ومواجهة أفكار التطرف التي تهدف إلى النيل من أمن الوطن واستقراره . مشيرًا أن «الشعب المصري حملهم أمانة حماية أمنه»، مضيفًا أن المرحلة المقبلة تحتاج حشد الطاقات للمزيد من العطاء من الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وأثني عبد العزيز علي الجهود المضنية التى يبذلها رجال الشرطة البواسل داعيا المولي عز وجل أن يحميهم جميعًا ذخرا للوطن ويعطيهم القوة التى تمكنهم للاستمرار بالقيام بالدور الرائع الذى يقومون به فى الحفاظ على أمن وأمان شعبنا المصرى العظيم وأن يُوفقم ويُسدد خطاهم في حفظ الأمن والاستقرار بكافة ربوع الوطن.

post

والجدير بالذكر أن عيد الشرطة المصرية اصبح عيدا للمصريين جميعا متمثلا في رجال هيئة الشرطة البواسل الذين قاموا بالوقفة الوطنية الشجاعة فى مدينة الإسماعلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال البريطانى دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية مؤكدين إعتزازهم بالدور العظيم الذى يضطلع به رجال هيئة الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى ومجسدين لعظمة وكفاح شعب مصر ونضاله فى سبيل الحرية والإستقلال .

زر الذهاب إلى الأعلى