المنطقة الأزهرية بالسويس تجري التصفيات النهائية لمسابقة فارس المتون

 

السويس ـ حسين بيومي

أجريت منطقة السويس الأزهرية اليوم السبت التصفيات النهائية للموسم الأول لمسابقة “فارس المتون” لحفظ وتأليف وشرح المتون تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف .. وفضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية .. وإشراف هدى رجائي مديرة رعاية الطلاب .. ونصرة أبو المجد موجه عام المواد الشرعية .. ومنسق المسابقة منى رفعت الموجه برعاية الطلاب .

كانت التصفيات اليوم بحضور كل من فضيلة الدكتور أحمد حمادي ..وفضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية ..وفضيلة الشيخ محمد عثمان مدير التعليم النوعي .. و هدى رجائي .. ومحمد جابر موجه عام اللغة الإنجليزية .

كانت التصفيات الأولية على مستوى المعاهد قد عقدت في وقت سابق ليتم تصعيد الفائزين للمشاركة في التصفيات على مستوى الجمهورية لجميع المناطق الأزهرية .

post

وأكد فضيلة الدكتور أحمد حمادي على أهمية الأهتمام باللغة العربية وتراثها العريق في كافة العصور .. موضحاً أن تنمية اللغة العربية بشكل صحيح بمثل هذه المسابقات يكون له أثر بالغ مع جميع أفراد المجتمع في كافة المجالات .. ومع الطلاب في جميع المراحل الدراسية .

ووجه الدكتور حمادي الشكر إلى جميع القائمين على هذا المشروع .. وإلى لجنة التحكيم والمشاركين فيه من الطلاب والمعلمين .. كما وجه الشكر إلى أولياء الأمور على دعمهم لأبنائهم في هذا المجال .

زر الذهاب إلى الأعلى