مصرع مسن نتيجة إشتعال حريق هائل بالمنزل بسوهاج

أسلام موسى

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يسفر عن نشوب حريق بمنزل بدائرة المركز ومصرع شخص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء محمد عبد المنعم شرباش إلى مقر الحريق لمباشرة الواقعة، حيث تم الدفع ببعض سيارات الإطفاء من جانب قوات الحماية المدنية بغرض السيطرة على إشعال النيران الموهوجه.

 

وكشفت التحريات تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بنشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية وإفلاق النخيل ملك عامل يبلغ من العمر 95 سنة ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

post

وأسفر الحريق عن وفاة مالك المنزل أثناء إصابته ” حروق نارية متفرقة بالجسم ” وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي أخميم المركزي.

وبمواجهة نجلته المدعوة 35 سنة ربة منزل وتقيم معه بذات المنزل أثبتت مضمون ما تقدم وأضافت بأنه غير قادر علي الحركة لكبر سنه وكونه ضرير، ورجحت أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري واحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفت الشبهة الجنائية.

وتم تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

زر الذهاب إلى الأعلى