شباب YLY فى لقاء حوارى عن انتصارات أكتوبر المجيدة

 

 

روان جمال

 

*اللواء أشرف مظهر: انا مصرى قلبى ينبض عشقًا لوطنى مصر.*

post

 

شارك متطوعو وزارة الشباب والرياضة شباب يدير شباب فى لقاء حوارى مع اللواء أركان حرب أشرف مظهر مستشار أكاديمية ناصر العسكرية تحت إشراف وزير الشباب و الرياضة الأستاذ الدكتور أشرف صبحى.

 

انطلقت فعاليات الندوة التثقيفية عن حرب السادس من أكتوبر ضمن احتفالات المحافظة بإنتصارات أكتوبر المجيدة و العيد القومى للمحافظة فى الخامس من أكتوبر للعام الحالى فى قاعة المؤتمرات بمبنى محافظة الغربية، كان ذلك فى حضور الأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وبعض الكيانات الشبابية: برلمان الشباب و أندية التطوع و فريق المتطوعين.

 

بدأ “مظهر” حديثه بعشقه لمصر و تعبيره عن مدى سعى الجيش المصرى للحفاظ على الأمن والأمان الذى يعيشه المواطن المصرى فى الوقت الراهن ، كما تحدث عن رمز من رموز محافظة الغربية ودوره فى انتصار أكتوبر المجيد وهو الفريق البطل سعد الدين الشاذلى رحمة الله عليه.

 

استرسل “اللواء” فى الحديث عن معانى ألوان علم جمهورية مصر العربية و انتصارات أكتوبر و اتخاذ القرار و خطة الخداع الإستراتيجى التى اتبعها الجيش المصرى فى “أكتوبر” وأكد على أن النصر لم يكن وليد يوم السادس من أكتوبر بل هو عمل و تخطيط على مدار ست سنوات، وجه “مظهر” رسالة لشباب المستقبل “نموت نموت وتحيا مصر”.

 

انتهى اللقاء بالحديث عن استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر ٢٠٣٠ ومستقبل الجمهورية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى