اللجنة الرياضية للعاملين بمشيخة الأزهر في السويس لإختيار منتخب كرة قدم يمثل الأزهر جمهورياً

السويس:حسين بيومي  

تأكيداً على الأهتمام بالأنشطة الرياضية بالأزهر الشريف وتحت رعاية فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية

أستقبلت منطقة السويس الأزهرية أعضاء اللجنة الرياضية للعاملين بمشيحة الأزهر الشريف والمكون من عاطف الراوي المدير الإداري للفريق ـ والدكتور محمود إبراهيم مخطط الأحمال والعلاج الطبيعي ـ وعمرو سند مدرب .

تأتي زيارة اللجنة الرياضية للعاملين بالأزهر لمنطقة السويس الأزهرية لتوثيق وتبادل الثقافات وإختيار منتخب الأزهر على مستوى الجمهورية لكرة القدم وتنس الطاولة .. كان في إستقبال أعضاء اللجنة سعد أبو الحمد مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ومحمد الحسيني موجه عام التربية الرياضية.

تم إقامة عدة مسابقات ودية على ملاعب المنطقة بحضور فريق من العاملين بمنطقة السويس ومعاهدها .. كما تم عمل مسابقات بصالة الجيمانزيوم ومسابقات في الشطرنج بين العاملين .

post

فيما تم إختيار لاعبين من كرة القدم وحارس المرمى ولاعبين تنس طاولة ولاعبين شطرنج .

ومن جانبه وجه محمد الحسيني موجه عام التربية الرياضية بالمنطقة الأزهرية بالسويس الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة لسعيهم لتحقيق رسالة الرياضة ونشر الحب والتعاون ورفع اسم السويس فى الأنشطة الرياضية بالأزهر الشريف.

كما وجه الشكر إلى الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية وسعد أبو الحمد مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية على دعمهم لـ اللجنة الرياضية وإزالة أي عقبات .. كما وجه الشكر إلى إعلام المنطقة وإعلام اللجنة الرياضية على نشر الثقافة الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى