مستقبل وطن يستدل الستار عن منافسات دوري أوائل الطلبة بمركز مشتول السوق

محمد محمود الجندى

كشف الأستاذ مختار سعيد سلامة الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمركز مشتول السوق، عن استدل الستار عن منافسات مسابقة دوري أوائل الطلبة داخل مركز مشتول السوق، والتي شهدت منافسة قوية بين الطلاب.

وقال”سلامة” أقيم دوري أوائل الطلبة بمركز مشتول السوق، على 6 أيام بشكل متواصل، حيث أقيمت منافسات كل مرحلة على يوم بشكل منفرد على أن أقيمت منافسات كل وحدة محلية داخل أحدي مدارس الوحدة، بينما أقيم الدور النهائي داخل مسرح الصنايع بمشتول السوق.

FB IMG 1639671785266

وصرح”مختار سعيد سلامة” أن المنافسة في مسابقة دوري اوائل طلبة بمركز مشتول أسفرت عن فوز مدرسة نور الهدى على مستوى المرحلة الابتدائية بينما نجحت مدرسة سليمان ربيع تحقيق الفوز على مستوى المرحلة الإعدادية كما نجحت مدرسة كفر ابراش الثانويه تحقيق الفوز على مستوى المدارس الثانوية داخل مركز مشتول السوق.

post

وتابع: من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة عمل حفل كبير ايه تكريم هؤلاء الطلاب الفائزين في مسابقه اوائل الطلبه وسط حضور كوكبه كبيره من قيادات حزب مستقبل وطن وبعض من النواب واعضاء الحزب ورجال العمل العام داخل محافظة الشرقية وممثلي الهيئة التعليمية في مشتول.

و وأكد الأمين العام لحزب بمركز مشتول السوق، أن المنافسات فرصة حقيقية توعية هذا الجيل بأهمية العمل الجماعي بين الطلاب و قدم جزيل الشكر للادارة التعليمية بمشتول السوق على حسن التنظيم و الاستعدادات الخاصة بالمسابقة.

وأشار”سلامة” أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلي رجال الإدارة التعليمية بمشتول السوق، وعلى رأسهم الأستاذ”حمدي خير الله” مدير التعليمية على حسن التعاون مع رجال الحزب لنجاح المسابقة.

وأختتم مختار سعيد سلامة حديثة: أن المسابقة شهدت تواجد كبير من راجل حزب مستقبل وطن بمركز مشتول السوق، وأمناء القري والأمناء المساعدين وراجل العملية التعليمية بمشتول السوق.

وجاء ذلك في إطار توجيهات السيد المستشار/عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس/ أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وبإشراف المهندس النائب/احمد الخطيب أمين الحزب بالشرقية عضو مجلس الشيوخ ماراثون “أوائل الطلبة.. من كل بيت فى مصر “.. والتي ينظمها الحزب بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى