غدا إنعقاد المؤتمر العلمى الدولى للمساندة الأسرية والتربية الخاصة لطيف التوحد وذوى الهمم

 علاء حمدي

صرحت الأستاذه الدكتوره فاطمه السيد على العزب رئيس المؤتمر بأن غدا السبت الموافق ٢٨ أغسطس ٢٠٢١ م هو اليوم المحدد لعقد الموتمر العلمى الدولى للمسانده الأسريه لأطفال طيف التوحد وذوى الهمم والذى سيعقد بقاعه المؤتمرات الكبرى بمركز التعليم المدنى بالجزيره .

أضافت الدكتوره فاطمه السيد على العزب بأن المؤتمر سيستضيف نخبه متميزه من المتخصصين فى هذا المجال وممن لهم خبره كبيره فى تبنى هذا الملف الإنسانى الهام كما سيقوم المؤتمر بتكريم نخبه من قيادات العمل العام والمجتمعى وأبطال حرب أكتوبر سنه ١٩٧٣ م .

كما سيحضر المؤتمر الدكتور محمود الفولى وكيل وزاره التربيه والتعليم بمحافظه السويس ومختار القاضى المدير العام بوزاره السياحه والآثار ورئيس لجنه الثقافه بالجمعيه المصريه للأمم المتحده ونخبه من أساتذه الجامعات والشخصيات العامه .

يناقش المؤتمر قضايا ذوى الهم وكيفيه التعامل معها بأسلوب علمى للتغلب على مشاكل هذه الفئه من أفراد المجتمع عن طريق إلقاء باقه من المتخصصين لكلمات تتناول كافه الزوايا الإنسانيه والقانونيه لحل مشاكل هذه الفئه لكى تؤدى رسالتها فى خدمه المجتمع المصرى فى كافه المجالات .

post

من ناحيه أخرى أشادت الدكتوره فاطمه السيد على العزب بالدور الكبير والجهد المتميز الذى يقوم به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهوريه مصر العربيه فى سبيل حل كافه المشكلات المتعلقه بذوى الهمم وسن القوانين التى تكفل لهم حياه معيشيه كريمه والوقوف بجانبهم فى كافه مناحى الحياه حتى يساهموا مساهمه فعاله فى التنميه المستدامه فى كافه المجالات على مستوى الجمهوريه .

زر الذهاب إلى الأعلى