خشانة يحشد نواب السويس بالنزول للشوارع للتعرف علي مشاكل المواطنين 

السويس..حسين بيومي

أطلقت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة اليوم أكبر مبادرة إجتماعية ميدانية غير مسبوقة لتوفير إحتياجات الأسر الأولي بالرعاية والأشد إحتياجاً بالسويس ودعمهم بكافة متطلباتهم بواقع 20 أسرة أسبوعيا ما يعادل 80 أسرة شهرياً وذلك بتوفير عدد من السلع الغذائية المختلفة لتخفيف العبء المادي عن كاهل هذه الفئة.

 

أحتوت المبادرة اليوم توفير عدد من السلع المختلفة التي تكفى الأسر لمدة شهر

حيث تم تفعيلها بعدد من مناطق حي الأربعين .. حيث حشد المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة نواب السويس وهم : سيد الكرماوى وعفاف زهران عضوا مجلس النواب .. وحافظ شوشة والدكتور سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ .. كما شارك في المبادرة محمد الأنزوح ـ أمين قسم الأربعين وعدد من أمناء الوحدات القاعدية بالقسم بالنزول عمل ولقاءات فى الشوارع مع المواطنين فى الشوارع وعلي الطبيعة للتعرف علي مشاكلهم ومعاناتهم .

post

 

وأخترق الجميع منطقة كفر كامل سيراً علي الأقدام للتعرف علي مشاكل الأسر التي تعانى من انهيار فى المباني الذين يقطنون فيه وفى حالة يرثى له وتم إصدار قرار سابق له بالإزالة ولم يتم توفير بديل لهم حتى الآن .

 

وكانت الاستجابة السريعة من النواب بتوفير معاش لهم لتوفير بدل سكن كما تم التعهد بتوفير كافة متطلبات المنطقة أعقبها زيارة لمنطقة كفر سليم الحي وتم عمل زيارة لأحد الأسر التي تعانى من عدم وجود دخل ثابت وتعانى من أمراض الفشل الكلوي والأخرى من مشاكل خطيرة في العين حيث تم عمل بحث عاجل للأسرة بكافة الإحتياجات والتعهد بتوفير كافة مايلزم لهم .

 

وشهد شارع مصطفى الوكيل زيارة النواب للأهالي .. حيث تمت زيارة أحد الأسر التي تعانى من عدم توافر أثاث والأجهزة الكهربائية وتمت الاستجابة السريعة من النواب وتوفير بعض الأثاث ومراتب طبية .. بالإضافة إلى توفير إنهاء إجراء عمليات جراحية لبعض أفراد الأسرة .

 

وأختتمت الزيارات لمنطقة كفر العرب بحي الكويت حيث تم الإستماع لجميع الإستماع لجميع متطلبات الأهالي والإستجابة لهم بتوفير جميع إحتياجاتهم .

 

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس على وجود خطة أسبوعية حيث تشمل المبادرة أحياء السويس الخمسة من خلال التنسيق مع أمناء الأقسام بالحزب لتحديد أسماء الأسر الأشد إحتياجاً من فئات الأرامل والمطلقات والأيتام والعمالة الغير منتظمة وكبار السن .

 

وتأتي هذه الزيارات الميدانية فى إطار إهتمام حزب مستقبل وطن بالسويس بتفعيل دور المشاركة المجتمعية الفعالة لخدمة أهالي السويس وتحقيق مبدأ العدالة الإجتماعية لمساندة الدولة المصرية فى مبادرة حياة كريمة وطبقاً لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب .

زر الذهاب إلى الأعلى