إستعداداً للتشغيل التجريبي .. رمضان والحفناوي يتفقدان قسم القسطرة القلبية بالسويس .

السويس.حسين بيومي

قام الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس يرافقه الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بتفقد قسم القسطرة القلبية بالمستشفى العام والذي يتم إستحداثه لخدمة أهالي السويس و المزمع بدء تشغيله تجريبياً خلال الأيام المقبلة .

 

و في الجولة أبدى نائب المحافظ عدداً من الملاحظات داخل القسم مطالباً بمعالجتها .. كما وجه بسرعة إستكمال فرش القسم وإختيار الأجهزة وإستكمال أعمال النظافة الداخلية .. كما وجه رئاسة حي السويس بسرعة إستكمال أعمال التجميل الخارجية وتقليم الأشجار وسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال .

 

post

ومن جانبه كلف وكيل وزارة الصحة بالسويس الدكتور عبد الله سعد مدير المستشفى العام وأعضاء المكتب الفني والإدارة الهندسية بالانتهاء اليوم من كافة أعمال فرش القسم .. حيث يجري تدريب التمريض وفني الأشعة علي إستخدام الأجهزة داخل القسم .

 

كانت مديرية الصحة بالسويس قد أبرمت التعاقدات مع عدد من الأطباء من كبار إستشاري القسطرة القلبية في مصر وأساتذة الجامعات .. كما تم توريد أحدث الأجهزة في هذا التخصص لخدمة أبناء السويس .

 

ويخدم قسم القسطرة القلبية والطرفية والمخية كبار السن والأطفال ويعمل علي مدار ٢٤ ساعة علي نفقة الدولة .. أما جهاز القسطرة فقد تم توريده من شركة سيمنز الألمانية .

زر الذهاب إلى الأعلى