صيحات الثمانينيات والتسعينيات تعود في موضة ربيع 2022 وها هي أبرزها

 

مرفت العربى

أظهر بحث أجرته علامة Superdry أن صيحات ربيع 2022 تعيد الكثير من صيحات الثمانينيات والتسعينيات مثل حقائب الكتف والسترات الجلدية. كما أن تطبيق TikTok  بات يلعب دوراً ملهماً في عالم الموضة وصيحات ربيع 2022، مع ظهور اتجاهات الملابس من التسعينيات باعتبارها الأكثر شعبية على TikTok في الوقت الحالي.

التسعينيات العقد الأكثر شعبية لإلهام الموضة على  TikTok

 

post

من خلال 1.79 مليار مشاهدة لعلامات التصنيف ذات الصلة علىTikTok ، برز عقد التسعينيات باعتباره الأكثر شعبية لإلهام الإطلالات، متجاوزًا اتجاهات الثمانينيات بأكثر من مليار مشاهدة. فيما تم تصنيف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين على أنه العقد الثالث الأكثر شعبية لاتجاهات الموضة. وعندما نتحدّث عن التسعينيات نتذكّر الفستان الساتان وإطلالات أيقونية لعارضات أمثال كيت موس ونعومي كامبل، وليس من المستغرب أبداً أن نرى عودة ظهور اتجاهات التسعينيات المفضلة لدينا  بين صيحات ربيع 2022.

حقائب الكتف Shoulder bags

 

مرفت العربى 

 

بالإضافة إلى الكشف عن العقود الأكثر شيوعًا لدى محبي الموضة، كشف البحث أيضًا عن أكثر القطع رواجاً. وإن كنت تملكين حقيبة كتف من التسعينيات في خزانة ملابسك فأنت محظوظة وإلا فستجدين مجموعة من التصاميم ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2022 مثل Bulgari وغيرها. حتى أن الفاشينيستا يعشقن هذه الصيحة ويقمن بتنسيقها مع إطلالاتهنّ العصرية كالمعاطف والجاكيتات

 

صيحات الثمانينيات والتسعينيات تعود في موضة ربيع 2022 وها هي أبرزها

 

 

التسعينيات العقد الأكثر شعبية لإلهام الموضة على TikTok

 

 

الجاكيت الجلد من الصيحات التي عادت بقوة من الثمانينيات

 

الفاشينيستا يعشقن صيحة حقيبة الكتف

 

 

حقائب الكتف Shoulder bags تعود من التسعينيات

 

حقائب الكتف من Bulgari

صيحات الثمانينيات والتسعينيات تعود في موضة ربيع 202

في عرض Hermes تألقت العارضة بالجاكيت الجلد وتحتها الكروب توب مع التنورة المزيّنة بالنقشات

في عرض Max Mara تألقت عارضة الأزياء  باللون البيج مع التنورة

 

من مجموعة Miu Miu

 

 

أظهر بحث  أن صيحات ربيع 2022 تعيد الكثير من صيحات الثمانينيات والتسعينيات مثل حقائب الكتف والسترات الجلدية. كما أن تطبيق   بات يلعب دوراً ملهماً في عالم الموضة وصيحات ربيع 2022، مع ظهور اتجاهات الملابس من التسعينيات باعتبارها الأكثر شعبية على  في الوقت الحالي.

 

التسعينيات العقد الأكثر شعبية لإلهام الموضة

 

من خلال 1.79 مليار مشاهدة لعلامات التصنيف ذات الصلة ، برز عقد التسعينيات باعتباره الأكثر شعبية لإلهام الإطلالات، متجاوزًا اتجاهات الثمانينيات بأكثر من مليار مشاهدة. فيما تم تصنيف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين على أنه العقد الثالث الأكثر شعبية لاتجاهات الموضة. وعندما نتحدّث عن التسعينيات نتذكّر الفستان الساتان وإطلالات أيقونية لعارضات أمثال كيت موس ونعومي كامبل، وليس من المستغرب أبداً أن نرى عودة ظهور اتجاهات التسعينيات المفضلة لدينا  بين صيحات ربيع 2022.

 

حقائب الكتف Shoulder bags

 

بالإضافة إلى الكشف عن العقود الأكثر شيوعًا لدى محبي الموضة، كشف البحث أيضًا عن أكثر القطع رواجاً. وإن كنت تملكين حقيبة كتف من التسعينيات في خزانة ملابسك فأنت محظوظة وإلا فستجدين مجموعة من التصاميم ضمن عروض أزياء ربيع وصيف 2022 مثل Bulgari وغيرها. حتى أن الفاشينيستا يعشقن هذه الصيحة ويقمن بتنسيقها مع إطلالاتهنّ العصرية كالمعاطف والجاكيتات الطويلة، أو الفساتين.

 

الجاكيت الجلد من صيحات ربيع 2022

 

الجاكيت الجلد من الصيحات التي عادت بقوة من الثمانينيات لتكمل إطلالتك في الربيع، ومن غير المحتمل أن تختفي من خزانات الملابس في أي وقت قريبًا. وعلى منصات عروض أزياء ربيع

وصيف 2022، حجزت الجاكيت الجلد مكانتها، في عرض Hermes تألقت العارضة بالجاكيت الجلد وتحتها الكروب توب مع التنورة المزيّنة بالنقشات، أما في عرض Max Mara فتألقت عارضة الأزياء بلوك كامل من الجلد باللون البيج مع التنورة. كما رأينا هذه الصيحة ضمن مجموعة Miu Miu.

 

زر الذهاب إلى الأعلى