“الشاذلي” يفوز بالمركز الأول في تصفيات مسابقة هواوي المؤهلة للمسابقة العالمية بالصين

 

كتب : احمد سلامة

تمكن الفريق المصرى المشارك بفعاليات تصفيات مسابقة هواي شمال افريقيا 2023-2024 والمقامة بدولة تونس الشقيقة؛ من الحصول على المركز الأول بفعاليات تصفيات مسابقة المؤهلة للمسابقة العالمية بجمهورية الصين الشعبية، وقد ضم الفريق المصري الطالب / نادر الشاذلي الطالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس.

وبهذه المناسبة فقد وجه أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس التهنئة للفرق المصري الفائز وممثل الجامعة بالفريق، متمنيًا لهم جميعا التوفيق في المرحلة القادمة بالمسابقة العالمية المزمع إقامتها بدولة الصين الشعبية، وأشار رئيس الجامعة الى أن تشجيع طلاب الجامعة من مختلف التخصصات على الاشتراك في مثل هذه المسابقات يأتي انطلاقًا من استراتيجية التعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقَها معالي أ.د. أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ومن ضمن محاورها “المرجعيةُ الدولية، ريادةُ الأعمالِ والابتكارِ”.

ومن جانبه فقد أعرب أ.د. ياسر آمون عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس عن سعادته وكافة منسوبي الكلية بهذا التأهل الذي شارك فيه أحد أبناء الكلية، موضحًا أن هذه المسابقة في مجال الشبكات وقد تمكن الفريق المصري من الفوز بالمركز الأول من بين إجمالى ٣٠ فريق من ٩ دول بقارة افريقيا. وقد أكد “آمون” على أن هذا الإنجاز هو نتاج للدعم المستمر من معالي “رئيس الجامعة” والتعاون المثمر بين الكلية وأكاديمية هواوي للتكنولوجيا متمنيًا دوام التفوق لكافة منسوبي الكلية والجامعة.

post

FB IMG 1710175342284 FB IMG 1710175344463

زر الذهاب إلى الأعلى