محافظ شمال سيناء يستقبل وفد رفيع المستوى من الدنمارك

سيناء – محمود الشوربجي
استقبل اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء وفد برلماني رفيع المستوى من دولة الدنمارك من أعضاء الجمعية البرلمانية لحلف الناتو. خلال وصولهم إلى مطار العريش الدولي في زيارة إلى محافظة شمال سيناء.

وجاء الاستقبال في حضور عدد أعضاء من السفارة الدنماركية في القاهرة، واللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، والدكتور طارق شوكة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور خالد زايد، رئيس فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، ولطفي غيث، مدير العمليات بالهلال الأحمر المصري.

واستعرض المحافظ الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية ومحافظة شمال سيناء في استقبال المساعدات المتنوعة من مختلف دول العالم والتي تصل عن طريق البر أو البحر عن طريق عدد من الموانئ المصرية ومن بينها ميناء العريش البحري أو عن طريق الجو عبر مطار العريش الدولي.

كما أكد المحافظ قيام الوفد بزيارة المخازن اللوجستية الخاصة بالهلال الأحمر المصري في مدينة العريش والتي يتم تخزين المساعدات الخاصة بقطاع غزة فيها، وزيارة معبر رفح البري وتفقد شاحنات المساعدات أمام المعبر، وزيارة الجرحى الفلسطينيين والذين يتلقون العلاج في مستشفى العريش العام.

ومن جهتهم ثمن أعضاء الوفد الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية في استقبال المساعدات وايصالها إلى قطاع غزة، والجهود التي تبذلها القيادة السياسية المصرية في احتواء الموقف في الشرق الأوسط ووقف الحرب على غزة وإقرار السلام في المنطقة.

post

يُشار إلى أن الجمعية البرلمانية لحلف الناتو تأسست في العام 1955 وتعد برلمانًا دوليًا، تستخدم كمنظمة برلمانية دولية استشارية لحلف شمال الأطلسي” الناتو “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى