فتح لجان الانتخابات الرئاسية بشمال سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

فتحت لجان الانتخابات الرئاسية في محافظة شمال سيناء أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا. في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، لاختيار رئيس للبلاد من المرشحين الرئاسيين الأربعة المتنافسين على مقعد الرئاسة.

من جانبه أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسته. وبحضور سكرتير عام المحافظة، لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتلقى أى شكاوى من قبل المواطنين. ومتابعة جميع اللجان العامة والفرعية وحل أى مشكلة فى الحال.

وناشد المحافظ المواطنين بالخروج الي لجان الانتخابات والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للتعبير عن إرادة المواطنين وحقوقهم الدستورية. بما يليق بمكانة شمال سيناء .

أشار المحافظ إلى أن شمال سيناء  تضم لجنة عامة بها ١١ دائرة انتخابية موزعين على ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنة انتخابية تضم ٧ لجان وافدين. لافتا إلى أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

post

بدوره أكد اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة انتظام سير العملية الانتخابية في مختلف اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة، بعد وصول القضاة إلى اللجان.

كان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء تفقد أمس السبت، تجهيزات لجان الاقتراع في مجمع المدارس في مدينة العريش، استعدادًا للانتخابات الرئاسية. والتي ستنطلق لمدة 3 أيام متتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى