وصول طائرة مساعدات ثانية من الإمارات العربية إلى مطار العريش الدولي

سيناء – محمود الشوربجي

وصلت إلى مطار العريش الدولي، اليوم الأحد، ثاني طائرة مساعدات طبية وإنسانية من الإمارات العربية المتحدة، ويتسلمها حاليًا الهلال الأحمر المصري بغرض توصيلها إلى قطاع غزة.

هذا واستقبل الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء ثان طائرة مساعدات إنسانية وطبية من الإمارات وجاري تفريغ شحنتها حاليًا وفقًا لأحد المنظمين بمقر الهلال الأحمر.

كانت وصلت إلى مطار العريش الدولي فجر أمس السبت، أول قافلة مساعدات إنسانية قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وجرى إستلام المساعدات الإنسانية عن طريق الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء وذلك تمهيد لدخولها إلى غزة عند فتح معبر رفح الدولي.

 

post

هذا وأعلن الهلال الأحمر بشمال سيناء ، عن وصول قافلة مساعدات إنسانية إلى مطار العريش الدولي ظهر الجمعة من دولة تركيا كما وصلت طائرة مساعدات من منظمة الصحة العالمية. فيما سبق وصول مساعدت إنسانية وطبية قادمة من الأردن، وقبلها من مصر التي تعد أول مساعدات تقدمها مصر إلى قطاع غزة.

وأعلن الهلال الأحمر بشمال سيناء أنه تم الإنتهاء من تفريغ المساعدات وتخزينها فى العريش إلى حين السماح بدخول المساعدات الإنسانية والطبية إلى غزه فى وقت لاحق.

جديرًا بالذكر أن محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشة تفقد قبل قليل قوافل مساعدات التحالف الوطني المصري في مدينة العريش قبل توجهها لقطاع غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: