سائق ونجله يعتديان علي مصاب بفشل كلوي بسوهاج

 

اعتدى سائق ونجله بالضرب على شخصين بسبب مشادة كلامية فيما بينهم، بدائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، ما أدى إلى إصابتهما بإصابات بالغة، وجرى تحويل أحدهما إلى المستشفى الجامعي لخطورة حالته نظرًا لإصابته بفشل كلوي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، والتحفظ على السيارة الخاصة بهما رهن التحقيق

 

تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود إشارة من مستشفى طهطا العام، تفيد بوصول كل من المدعو “وليد. ا. ع. ا” 40 عامًا، مصاب بكدمات متفرقة، وكسر بالفك وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، وجرى إيداعه بوحده الغسيل الكلوي لسوء حالته، لحين اجراء جراحة عاجلة، والمدعو “محمود. ر” 36 عامًا، مصاب بإصاباتٍ متفرقة.

 

post

وبالانتقال والفحص وسؤال المصابين، اتهما كلًا من المدعو “أشرف م. ع. ا” سائق، ونجله “محمد. أ. ” يقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليهما بالضرب عقب حدوث مشادة كلامية فيما بينهم بذات الناحية.

 

وجرى ضبط المتهم المذكور ونجله والتحفظ عليهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7616 جنح قسم شرطة طهطا، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي كلفت باستعجال التقرير الطبي النهائي الخاص بالمصابين.

زر الذهاب إلى الأعلى