بتكلفة 70 مليون.. انشاء مركز إقليمي للإسعاف بشمال سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

ثمن اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، دور وجهود رجال الإسعاف في الفترة التي شهدت أحداث عصيبة موجها التحية لأرواح الشهداء والمصابين من رجال الإسعاف. كما أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به هيئة الإسعاف في محافظة شمال سيناء.

وأكد المحافظ خلال استقبال الدكتور عمرو رشيد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية والوفد المرافق له خلال زيارته إلى محافظة شمال سيناء، في حضور محمود عامر، رئيس مرفق اسعاف شمال سيناء، أن مرفق الإسعاف خدمي ومن أهم المرافق في محافظة شمال سيناء.

كما أعلن المحافظ عن تخصيص قطعة أرض بجوار مستشفى العريش العام في مدينة العريش لصالح هيئة الإسعاف المصرية لإنشاء مركز إقليمي للإسعاف في شمال سيناء على أعلى مستوى.

هذا ووجه المحافظ بتغطية كافة القرى والتجمعات خاصة البعيدة والنائية بخدمة الإسعاف والاهتمام بمختلف مراكز المحافظة لتقديم خدمة متميزة للمواطن السيناوي.

post

من جهته، أكد الدكتور عمرو رشيد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، اهتمام الهيئة بمحافظة شمال سيناء وتقديم كافة الخدمات لصالح أبناء سيناء طبقا لتوجيهات القيادة السياسية، معلنًا عن انشاء 10 نقاط اسعاف جديدة في مختلف مناطق المحافظة.

ولفت رشيد إلى تغطية شمال سيناء بالشبكة الموحدة لتفادي انقطاع الشبكات، مؤكدًا التصديق على تشغيل 4 سيارات نمطية لنقل الموتى إلى مختلف المحافظات للتخفيف عن كاهل المواطنين في شمال سيناء.

وأوضح رشيد أن المركز الإقليمي للإسعاف الذي سيتم انشاءه في شمال سيناء بتكلفة 70 مليون جنيه.

يشار إلى أن رئيس هيئة الإسعاف خلال زيارته لشمال سيناء يقوم بتفقد عدد من نقاط الإسعاف والمقر الرئيسي لهيئة الإسعاف المصرية في شمال سيناء بالعريش، بجانب لقاء العاملين بالهيئة.

WhatsApp Image 2023 08 16 at 3.04.30 PM WhatsApp Image 2023 08 16 at 3.04.29 PM WhatsApp Image 2023 08 16 at 3.04.27 PM1

زر الذهاب إلى الأعلى