حزب حماة الوطن يؤكد أن مجمع عمال صرح صناعي وطني و بيت عمال الأمة العربية والمصرية

 

 

متابعه/بركات الضمراني

 

حزب حماة الوطن يؤكد أن مجمع عمال صرح صناعي وطني و بيت عمال الأمة العربية والمصرية.

post

 

أحتفل مجمع عمال مصر برئاسة المهندس هيثم حسين وحزب حماة الوطن بحضور المستشار محمد البديوي أمين تنظيم القاهرة والمهندس هاني زاد أمين عمال القاهرة والمهندس وائل الغايش أمين لجنة الصناعة والدكتورة سحر خليفة أمين لجنة المرأة وعددا من قيادات المجمع والحزب بعيد العمال وتكريم المتميزين بمصانع OMC أحد استثمارات المجمع..

 

وأكد المستشار محمد البديوي أمين تنظيم القاهرة حزب حماة الوطن أننا أمام صرح صناعي وقلعة مصرية تؤدي دوراً وطنيا في سوق العمل الصناعي المصري ، وأكد على الفكر الإبداعي الخلاق والمستنير للمهندس هيثم حسين الذي نرى فيه قيادة سياسية مهمة في حزب حماة الوطن في المستقبل يفيد بفكره وثقافته الصناعية وتجربته الفريدة للعمل السياسي الحزبي في القريب العاجل.

 

وأضاف المستشار محمد البديوي خلال كلمته أن حزب حماة الوطن جزء لا يتجزأ من نسيج الشعب المصري ، وأن الحزب بأماناته المركزية والفرعية يقدم كل الدعم للعامل المصري الذي يستحق كل تقدير واحترام لما يبذله من مجهود في رفعة شأن مصر ونمو اقتصادها.

 

كما ألقي المهندس هيثم حسين كلمته الذي أكد فيها دعم المجمع للعمال في كل المصانع والقطاعات وتوفير كل سبل الراحه لهم ، كذلك حرص المجمع علي ان يكون بيت جامع لكل الخدمات الصناعية التي يحتاجها المستثمرين والمصنعين ورجال الأعمال.

 

وأشاد المهندس هيثم حسين بقيادات حزب حماة الوطن سيادة اللواء صلاح المعداوي أمين عام الحزب بالقاهره والسيد المهندس محمد جمال أمين التنظيم والقيمة الوطنية الكبيرة سيادة الفريق جلال هريدي رئس حزب حماة الوطن ودوره الفعال لإثراء الحياة الحزبية والسياسية في مصر وهو ما تبلور في مشاركة الحزب في عيد العمال داخل مجمع عمال مصر الصرح الصناعي الكبير وبمشاركة قياداته فرحة العاملين التكريم والتقدير وهو ما يؤكد إهتمام الحزب بالصناع والمصنعين وهو ما لمسناه في قياداته خلال زيارتهم للمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر.

 

وتابع حسين أن حزب حماة الوطن له دور كبير في عملية توفير فرص العمل للشباب من خلال كوادره المنتشرة في كل محافظات مصر ، ورحب بقيادات الحزب الذين حرصوا علي تكريم العمال المثاليين في يوم عيدهم وحرصهم علي تقديم كل الدعم لهم.

وكرم المهندس هيثم حسين والمستشار محمد البديوي العمال المثاليين داخل مجمع عمال مصر ومجموعة مصانع omc ، وذلك تقديراً لهم وتقديمهم كمثال يحتزي به لكل العمال المصريين.

زر الذهاب إلى الأعلى