ملك و جنى المراسي عزيمة تقهر المستحيل

 

كتب. حمادة مبارك

في دروب الحياة تتعدد النماذج و تتنوع المواهب و توجد المتناقضات لكن حينما تتحد الموهبة مع الثقافة و الرياضة مع العلم و الأخلاق مع الاجتهاد يكون المثل الملهم و القدوة الصالحة لأجيال كاملة متعاقبة.

و من دوحة الإبداع و النجاح تطل علينا زهرتان جميلتان أو قل شمس الحياة و قمرها إنهما النجمتان اللامعتان في سماء التفوق العلمي و الدراسي و الرياضي و الفني.

النجمة الكبرى ملك أحمد المراسي التي تألقت و تفردت و حصلت على المركز الاول في الشهادة الابتدائية و النجمة الصغرى جنى أحمد المراسي تصغرها بثلاث سنوات لكن تشعر أن بينهما توأمة من نوع غريب.

post

هما يتشاركان المواهب و يتقاسمان النجاح بدعم و رعاية من أم مثالية الفنانة التشكيلية هبة محمد شيبة التي غرست فيهما حب الرسم و الفن التشكيلي حتى تفوقتا و حصلتا على المركز الأول في الإبداع الفني على مستوى جمهورية مصر العربية.

كما أنهما بطلتا الجمهورية في ألعاب الكاراتيه حصدتا الكثير من الجوائز و الميداليات على منصات التتويج المحلية و تطمحان إلى العالمية في الرياضة و الفن و الثقافة.

أنعم الله عليهما بتعدد المواهب و حب الجميع و والدة فنانة قديرة و معلمين أكفاء و مدرب محترف فتهيأت لهما كل سبل النجاح و التألق بفضل ما تتمتهان به من عزيمة و إصرار و مثابرة.

و يسعد جريدة وموقع نبض الوطن  ،و الصحفي حماده مبارك التقدم إليهما بباقات التهاني على كل هذه الإنجازات متمنين لهما دوام التألق و النجاح و التتويج عالميا بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى