الاتحاد الألماني يعقد ورشة عمل لتطوير الكرة النسائية

امل مصطفى

عقد الاتحاد الألماني لكرة القدم، بالتعاون مع نظيره الأسبوع، ورشة عمل خاصة بالمحاضرات الدوليات، من أجل تطوير كرة القدم النسائية وذلك عن طريق تقنية الاتصال المرئي على مدار خمسة أيام بحضور العديد من المشاركات اللواتي مثلن الاتحادات الأهلية الـ 12 تحت مظلة اتحاد غرب آسيا.

 

وأكد خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، أن الدورة جاءت ضمن استراتيجية الاتحاد التثقيفية والتطويرية استكمالاً لسلسلة برامجه ونشاطاته الخاصة بورش العمل والدورات التدريبية للنهوض وتطوير الكرة النسائية

وثمن السالم تعاون الاتحاد الألماني في الورشة وقيامهم بتسخير الكوادر النسائية الهامة من أجل تطوير اللعبة، مؤكدًا أن هذا الأمر ينعكس إيجابيًا على الكوادر العاملة في القطاع النسوي خاصة في ظل وجود اهتمام كبير من اتحاد غرب آسيا لهذا الملف.

post

 

وعبر السالم عن سعادته بشراكة اتحاد غرب آسيا مع الاتحاد الألماني، والتي أسفرت عن تنظيم نسختين من دورة قادة المستقبل في كرة القدم للسيدات في عام 2022.

 

وشهدت الورشة عرض العديد من المواضيع الشاملة التي تتعلق بالمحاضرات المختصة بقطاعي التحكيم والتدريب النسائي، إلى جانب التركيز على آليات تطوير مهارات المحاضر المختلفة والطرق المتبعة في تطوير عملية تصميم التدريب وتحسين جودة العملية التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى