محمد محسن: الدراما الدينية تؤثر بالإيجاب على المشاهد رغم تكلفتها الباهظة

 

إسلام موسى

 

قال المنتج محمد محسن، إنه يستعد لإنتاج أعمال جديدة وسيتم الإعلان عنها في الوقت المحدد.

وأشاد محمد محسن، بما يشهده موسم رمضان 2023 بعرض مسلسلين ينتميان إلى فئة الدراما التاريخية الدينية، حيث سيتابع الجمهور سيرة رجلين من بين الأشهر في التاريخ الإسلامي بإنتاج فني ضخم.

post

وأشار إلى أن سبب غياب وندرة الأعمال الدينية والتاريخية، يرجع إلى التكلفة الباهظة لهذه الديكورات والاكسسوارات، موضحا أن الدراما عانت خلال السنوات الأخيرة من غياب هذه النوعية، بسبب زيادة تكاليفها مقارنة ببقية أنواع المسلسلات.

وكان المنتج السينمائي محمد محسن، قد أعلن في وقت سابق، إن فيلم «أزرق مش قاتم» يخوض بطولتها عدد كبير من الفنانين الشباب من خريجي معهد الفنون المسرحية وعدد من الشباب خريجي الكليات الحكومية عاشقي الفن.
الفيلم للمنتج محمد محسن وشارك في تأليفه مع أحمد عتيق، والذي شارك في مهرجانات دولية منها روتردام للسينما العربية وشنجهاي للأفلام القصيرة.

ويشارك في بطولته آية جمال وآدم أيوب وروضة خميس ومحمد حسيب كضيف شرف.

واوضح محمد محسن، أن السينما المصرية عادت من جديد إلى مكانتها بتقديم العديد من الأعمال الناجحة التي حققت إيرادات كبيرة خلال الأشهر الماضية، لافتا إلى أن أهمية إنتاج العديد من الأعمال السينمائية الناجحة مثل فيلم عمهم، وفيلم نبيل الجميل للنجم محمد هنيدي، ومسرحية حتى لا يطير الدكان ، وبيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز وكريز محمود عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى