الربيعي: المنتخب السعودي يودع حقبة رينارد بالخسارة أمام بوليفيا

ريهام محمد

من المعلوم في كرة القدم، المدرب أو المدير الفني هو الشخص المسؤول عن إدارة وتدريب نادي كرة قدم أو منتخب وطني ويقوم هذا المدرب بتدريب الفريق حسب معرفته وبإدارة الفريق ووضع الخطط للفريق واختيار تشكيلة الفريق وتبديل لاعبي الفريق.

 

ونحن في هذا المقال سيكون معانا مدرب من الطراز الفريد في هذا المجال لكي يعلق على مبارة المنتخب السعودي و بوليفيا، إلا وهو عبد الرحمن محمد الربيعي عددت أنديه من أبرزها “القادسية والساحل”

 

post

بصوت مؤسف قال الربيعي لقد خسر المنتخب السعودي على أرضه أمام نظيره البوليفي 1 – 2 في مباراة كرة القدم الودية، التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء على ملعب استاد عبد الله الفيصل، في آخر مباريات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مع المنتخب.

 

واستقال رينارد من تدريب المنتخب السعودي يوم الثلاثاء بعد 4 أعوام تولى فيها المهمة وتحديداً منذ 2019.

 

وأشار الربيعي ان اللعب مارسيلو مورينو افتتح التسجيل لمنتخب بوليفيا في الدقيقة 14، ثم تعادل المنتخب السعودي بهدف للاعب سالم الدوسري من ضربة جزاء قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول للمباراة.

 

وفي الشوط الثاني، سجل كارميلو ألغاراناز أرنيز هدف الفوز للمنتخب البوليفي في الدقيقة 67.

 

وأعرب الربيعي عن آسفه قائلاً لقد تلقى المنتخب السعودي بذلك الهزيمة الثانية على التوالي على أرضه، حيث خسر أمام نظيره الفنزويلي 1 – 2 في مباراة ودية أخرى يوم الجمعة الماضي.

 

جديرًا بالذكر أن المدرب السعودي عبد الرحمن الربيعي حاصل على ماجستير التدريب الرياضي كما أنه له باع كبير في التدريب وحاصل علي الرخصة الآسيوية B.

زر الذهاب إلى الأعلى