كيان للأيتام تلبي دعوة الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد لحفل الإفطار الرمضاني

د. وسيلة محمود الحلبي

أقامت سمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود رئيس لجنة المرأة بالمنظمة العربية لدعم المواهب بالوطن العربي حفل إفطار خيري مساء الخميس في قصر الأسطورة للمؤتمرات والمناسبات ، وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والضيوف بالتعاون مع الجمعيات الخيرية .

IMG 20230416 WA0059

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ، ثم كلمة سموها الكريم حيث رحبت فيها بجميع الحضور متمنية لهم صياما مقبولا وأجرا مكتوبا معربة عن سعادتها بهذا الجمع الكريم .

كما ألقت الأستاذة منى الغامدي عضو مجلس الإدارة بجمعية “كيان للأيتام” كلمة قالت فيها : بداية نشكر سمو الأميرة أضواء بنت فهد آل سعود على دعوتها لمنسوبي الجمعية ومستفيديها لحفل الإفطار الذي أقامته في قاعة الأسطورة وحضره عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ،وأثناء الحفل تم تدشين مبادرة سمو الأميرة أضواء بالتعاون جمعية “كيان للأيتام” ذوي الظروف الخاصة “فرح العيد لليتيم” .

post

IMG 20230416 WA0061

كما حضر هذا الحفل مجموعة من مشاهير السوشال ميديا والمؤثرين وأبرزهم المؤثر عبدالرحمن المطيري والذي خص في سنابه “مبادرة كيان” للأيتام لابنتنا الريم رمز التحدي والاصرار .وفي نهاية الحفل تم تكريم سمو الأميرة أضواء شكرا وعرفانا على جهودها مع الجمعية وهي بدورها قامت بتكريم “جمعية كيان ”

وشكرت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان سمو الأميرة أضواء بنت فهد بن محمد آل سعود على مبادرتها الخيرية وتمنت لها التوفيق والأجر الكبير من الله وأضافت أسأل الله أن ينفع بكل الجهود ويبارك في الأعمال وأن يضاعف الحسنات ويجعلنا والمسلين من عتقاء النار في هذا الشهر الفضيل . شكرا لكل من دعم جمعية كيان للأيتام ولكل من تفاعل مع المبادرات التي تخص الجمعية ومستفيديها .شاكرين لسمو الأميرة دورها المجتمعي وإسهاماتها الفاعلة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام .

زر الذهاب إلى الأعلى