عاجل.. تشييع جنازة الطفلة ميسرة ضحية دهس سيارة بالغربية

 

إسلام موسى

أعلنت أسرة التلميذة ميسرة محمد الحباك والتى تبلغ من العمر ١٥ عاما والمشهورة إعلاميا بضحية الدهس بسيارة كان يقودها طفل بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعد وفاتها بالعناية المركزة بمستشفى المحلة الكبرى عن تشييع جثمانها عقب الانتهاء من استخراج التصريح بالدفن من قبل نيابة اول المحلة الكبرى وذلك عقب الانتهاء من صلاة التراويح بمسجد الباشا بمدينة المحلة الكبرى.

 

وخيمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة المحلة الكبرى ومحافظة الغربية عقب علمهم بخبر وفاتها داخل المستشفى متأثرة بإصابتها في الحادث البشع الذي تعرضت له منذ اسبوع وطالبوا بمحاسبة المتهم المتسبب في الواقعة وكذلك والدته التي سمحت له بقيادة سيارتها على الرغم من عدم استخراجه لرخصة قيادة لعدم بلوغه السن القانوني.

post

وكانت التلميذة الضحية قد تم نقلها لمستشفى المحلة العام منذ اسبوع في غيبوبة تامة أثر إصابتها بنزيف بالمخ وكسر بالجمجة وفقدان تام للوعي وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي منذ الحادث الذي وقع منذ اسبوع بمدينة المحلة الكبرى.

وأكد والدها محمد الحباك انه لم ير ابنته منذ ٣ سنوات وشهور نظرا لعمله في الخارج بإحدى الدول العربية وأنه علم بخبر الحادث من والدتها وفور علمه قرر العودة لمتابعة حالة ابنته الصحية لكنه فوجئ أن الحالة الصحية لها سيئة ومتدهورة وعلي جهاز التنفس الصناعي، ومصابة بنزيف بين طبقات المخ أشبة بـ الوفاة الاكلينيكية “.

وأكد والد الطفلة الضحية أن نجلته أثناء سيرها مع زميلاتها بشارع المطاعم بمنطقة شكري القوتلي التابعة لدائرة قسم أول المحلة قام المتهم بمعاكستها وانتظر خروجها من إحدى الدروس الخصوصية وعاد إليهن مرة أخرى، وصدم ابنتي بالسيارة وفر هاربا حتى تم ضبطه

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغًا باستقبال مستشفى المحلة العام لفتاة تدعى ميسرة الحباك طالبة بالصف الثالث الاعدادى ١٥ عاما مصابة بجرح قطعي في الرأس وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ونزيف بالمخ وحالتها الصحية حرجة ولايمكن استجوابها إدعاء حادث سير بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة.

وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوة من مباحث قسم اول المحلة الكبرى إلى محل البلاغ وتبين قيام سيارة ملاكي صدمت طالبة أثناء سيرها في أحد شوارع منطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة يقودها طفل يدعي “أحمد. د يبلغ من العمر 16 عاما وفر هاربا.

وبتكثيف الجهود تم ضبط سائق السيارة والذي تبين انه طفل لم يتعد عمره ١٦ عاما كان يقود سيارة ملاكي ملك والدته ولايحمل رخصة قيادة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى قررت حبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات وتم تجديدها لـ ١٥ يوما منذ يومين.

زر الذهاب إلى الأعلى